عين اليمن على جنوب اليمن

الشرطة العسكرية في المهرة تتوعد بضرب الإنتقالي وترفضان إقامة أي فعالية

المشهد الجنوبي الأول _ المهرة

دخلت الشرعية في المهرة مربع الصراع مع المجلس الإنتقالي حيث أعلنت قوات الشرطة في محافظة المهرة اليوم السبت في بيان عدم السماح للمجلس الانتقالي العبث بأمن واستقرار المهرة خدمة لأجندة الإمارات وعدم إقامة أي فعالية له.

ودعا رئيس وحدات الشرطه العسكرية غي المهره العقيد محسن  الكازمي,  الإمارات وأنصار  المجلس الانتقالي بالعودة إلى رشدهم وإلغاء فعاليتهم، متوعداً بالضرب بيد من حديد لكل من يحاول نشر الفوضى وزعزعة الأمن لخدمة أهداف خارجية.

وأكد  الكازمي – في البيان أن قوات الشرطة العسكرية لن تكون إلا مع الوطن ممثلة بالشرعيه، والسلطة المحلية بقيادة المحافظ محمد علي ياسر وكل الشرفاء من أبناء المهرة والوطن بشكل عام.

ويحشد الانتقالي الموالي للإمارات إقامة فعالية دعما للإدارة الذاتية وسط رفض قبائل المهرة لتلك الفعالية وإعلانهم التصدي لها.

إلى ذلك أعلنت اللجنة الأمنية بالمهرة برئاسة المحافظ محمد علي ياسر، منع إقامة فعالية المجلس الانتقالي، داعياً الجميع إلى للمحافظة على أمن واستقرار المحافظة. وأكدت اللجنة أنها لن تسمح بأي فعل يمس بأمن المحافظة، و”سنحافظ على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة، ولن نسمح بالمظاهر المسلحة والاستعراض بالسلاح وتخويف المواطنين وإرهابهم”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com