عين اليمن على جنوب اليمن

في ذكرى 14 أكتوبر.. هل سلمت الشرعية والإنتقالي موانئ عدن للقوات الأمريكية؟

المشهد الجنوبي الأول _ خاص

يحتفل الجنوب بالذكرى ال57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة التي أنهت الإحتلال البريطاني في تسعى مكونات جنوبية حاليا لإعادة الإحتلال الأجنبي الى الجنوب بواجهة أمريكية إسرائيلية.

الثورة الإكتوبرية التي برز فيها الجنوبيين عام 1963م لمواجهة الإحتلال البريطاني واستطاعت اقتلاع جذوره من الجنوب قدمت تضحيات كبيرة ابرزها قيادات جنوبية شامخة في مقدمتهم راجح لبوزة الذي اشعل شرار الثورة واستشهد في اول ساعات القتال.

وبعد 57 عاما من عمر الثورة يحدق الخطر بها في محاولة لإنهاء كل مبادئها التي يتحلى الجنوبي الأصيل بها حاليا حيث يكرس المجلس الإنتقالي الجنوبي حاليا ثقافة الولاء للأمريكان والصهاينة والبريطانيين أسوة بالإماراتيين وصولا الى استقدام القوات الأجنبية للجنوب اخرها وصول بوارج امريكية الى موانئ عدن.

ويعتبر وصول البوارج الأمريكية الى موانئ عدن وبهذا التوقيت بالتحديد واعلان المركزية الامريكية ذكرى تدمير مدمرة كول مؤشر خطير للتواجد الأمريكي البريطاني في الجنوب سيما وان الشرعية والانتقالي هم من يحكمان الجنوب فلا بستبعد ان تكون اتفاقات ابرمت سابقا مع البريطانيين والامريكان للعودة الى عدن التي خرجو منها ناكسي الرؤوس.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com