عين اليمن على جنوب اليمن

مصير مجهول لمبلغ 12 مليون دولار أمريكي مخصص لتمويل مشروع تطوير كلية الهندسة

المشهد الجنوبي الأول _ عدن
كشف اكاديمي في كلية الهندسة بجامعة عدن عن اختفاء مبلغ 12مليون دولار تم تجهيزها لتطوير الكلية

وقال الأكاديمي في جامعة عدن الدكتور خليل ابراهيم الكاف أن غموضاً يكتنف مبلغ 12 مليون دولار أمريكي مخصص لتمويل مشروع تطوير كلية الهندسة بالجامعة.

وأكد الأكاديمي الكاف، أن “القانون رقم (2) لسنة 2013م، صدر بتأريخ 9 يناير 2013م، بالموافقة على اتفاقية القرض المبرمة بين حكومة الجمهورية اليمنية والبنك الاسلامي للتنمية بمبلغ 7 ملايين و 790 ألف دينار اسلامي ما يعادل مبلغ 12 مليون دولار أمريكي لتمويل مشروع تطوير كلية الهندسة بجامعة عدن.

واشار الكاف في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى أن “مشروع تحسين وتطوير الجودة بكلية الهندسة بجامعة عدن يتضمن تجهيز متكامل لجميع الأقسام العلمية بالمجمع الحديث لمباني كلية الهندسة و التي تشمل المعدات والتجهيزات والاثاث وفق مواصفات و معايير متطورة…! و رفع كفاءة الكادر الأكاديمي والفني لكلية الهندسة”.

وتساءل الكاف: “ماهي بنود الاتفاقية الموقعة بين حكومة الجمهورية اليمنية والبنك الاسلامي للتنمية، لتمويل مشروع تطوير كلية الهندسة بجامعة عدن…؟!”.
و أضاف: “ماهو مصير مبلغ 7 ملايين و 790 ألف دينار اسلامي ما يعادل مبلغ 12 مليون دولار أمريكي المخصص لتمويل مشروع تطوير كلية الهندسة بجامعة عدن…؟!”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com