عين اليمن على جنوب اليمن

مدير عام فرع شركة النفط بعدن يشدد على اهمية إستعادة مركز التدري والتاهيل لموظفي الشركة

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

أكد د. عبدالسلام صالح حُميد نائب المدير العام التنفيذي لشركة النفط ومدير عام فرع الشركة بعدن ان قيادة الشركة لن تألوا جهداً في سبيل دعم ورعاية واقامة اي دورات تدريبية وانعاشية يحتاج اليها موظفي وكوادر الشركة لما لتلك الدورات من اثار ايجابية على مصلحة العمل والشركة معاً بل وتطوير مستوى اداء الموظفين وكافة العاملين.
ولفت حُميد بان الشركة قد تبنت في وقت سابق اقامة ورعاية العديد من الدورات التدريبية والتأهيلية الهادفة للارتقاء بمستوى اداء ومهارات العاملين بواسطة مركز التدريب والتأهيل التابع لفرع شركة النفط بعدن والذي كان قد نفذ منذ تأسيسة واشهاره منذ عام 2003م الى العام ماقبل الماضي 2014م العديد من الدورات التدريبية الادارية والمحاسبية والفنية اضافة لدورات الحاسوب الالي ( الكمبيوتر ) للعاملين لولا ظروف الحرب التي شهدتها عدن في العام الماضي 2015م والتي حالت دون تواصل انشطته المركز في مجال التدريب واقامة الدورات التأهيلية والانعاشية للعاملين بالشركة .
كما شدد حُميد في سياق كلمته بمناسبة حفل اختتام فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بحل المشكلات بطرق ابداعية واتخاذ القرار .. شدد على أهمية استعادة مركز التدريب والتأهيل التابع لفرع الشركة في عدن لنشاطه ودوره الريادي والذي قال بانه قد تواصل من خلال تدشين هذه الدورة التدريبية والتي تعتبر الاولى للمركز عقب توقفه عن اقامة الدورات فيه منذ تحرير العاصمة عدن ، متمنياً في ختام حديثة بان يكون الاخوة والاخوات المشاركين في الدورة قد خرجوا بحصيلة وافرة من المعلومات والمهارات التي تفيدهم في اداء وظائفهم وبما يساهم في الارتقاء بمستوى الاداء العام للشركة .
من جهتها الاخت م. رناء زكي مبارك — مديرة مركز التدريب والتأهيل بفرع الشركة في عدن كانت قد تقدمت بخالص الشكر والعرفان لقيادة الشركة على رعايتها الدائمة واهتمامها المتواصل بالمركز وتلبية كافة احتياجته ومتطلباته المتصلة بالعملية التدريبية والتأهيلية للعاملين ، متمنية في ذات الوقت بان تكون هذه الدورة والتي استمرت نحو خمسة أيام بمشاركة نحو ( 15 ) متدرباً ومتدربة من مختلف اقسام وادارات فرع الشركة بعدن .. قد حققت الاهداف المرجوة منها .
وتقدمت المهندسة رنا زكي ايضاً بخالص الشكر والتقدير الى نائبة مديرة المركز الاخت بلقيس القادري ومشرفة الدورة من المركز الاخت تحالف قماطه وايضاً محاضرة الدورة المهندسة رناء كمال مصطفى وكافة افراد طاقم مركز التدريب والتأهيل وذلك على جهودهم المتواصلة في انجاح كافة فعاليات وانشطة المركز .
يذكر بان الدورة تمثلت ابرز اهدافها في تعريف المشاركين فيها بطرق واساليب تحليل وتصنيف المشكلات والتعرف على اسبابها وطرق توظيف كامل طاقة المتدربين التحليلية في حل المشكلات ، فضلاً عن تعريفهم بطرق التخطيط وتفادي المشكلات والحلول العشوائية وطرق استخدام المعايير المناسبة لتقييم بدائل الحلول وطرق اتخاذ القرارات باسلوب علمي ومنطقي وموضوعي .
You might also like