عين اليمن على جنوب اليمن

الشرعية والإصلاح يصران على اخراج قوات التحالف من منشأة بلحاف بشبوة

المشهد الجنوبي الأول _ خاص

كشفت مصادر مطلعة ان الشرعية وحزب الإصلاح يسعون جاهدين لإخراج القوات الإماراتية من منشأة بالحاف النفطية والغازية مستخدمين طرق عدة لانجاح مخططهم اهمه التحركات العسكرية ومحاولة اقتحام مقر القوات.

المصادر اكدت ان الشرعية ترى في تواجد قوات التحالف بمنشأة بلحاف احتلال مباشر لاهم منشأة اقتصادية يمكن من خلالها توفير ملايين الدولارات لتعطية نفقات مسؤوليها وان خروج قوات التحالف اصبح ضروريا للغاية.

وتنفيذا لمخططها استهدفت مليشيات الشرعية منشأة بلحاف بمحافظة شبوة النفطيه بقذائف الهاون والمدافع وذلك لتفحير الوضع عسكرياً وتنفيذ اجندات خارجيه تقوض جميع جهود احلال السلام في الوطن.

 

وذكرت مصادر محليه من منطقة بلحاف عن اندلاع اشتباكات عنيفه مع المليشيات الاخوانية من قبل قوات النخبة الشبوانية المتواجدة داخل المنشأة التي تتواجد بمعسكرات تدريبية ولحماية المنشأة ، وحلق بعد ذلك طيران التحالف العربي مستهدفاً مصادر النيران والجماعات الارهابية التي ارادت ان تستهدف مقر قوات التحالف العربي ببلحاف بايعاز من جهات محلية وخارجية تتبع توجهات الجماعه عالمياً.

 

وتتلقى الشرعية احراجات دولية بان التحالف الذي جاء لاعادتهم للحكم تحول هدفه الى احتلال للمنشئات الإقتصادية والموانئ والمطارات والجزر اليمنية

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com