عين اليمن على جنوب اليمن

اليافعي مهاجماً إعلام الاخوان: يحرضون على الجنوب وقواته وهم نازحين في عدن

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

شن الصحفي والمحلل السياسي الجنوبي ياسر اليافعي هجوماً عنيفاً على المنظومة الاعلامية لحزب الاصلاح اليمني الذين سخروا كل امكانياتهم للتحريض على الانتقالي والقوات الجنوبية.

 

وقال اليافعي في تغريدات له على تويتر:اخر من يتكلم على انتهاكات مليشيا الحوثي هم الاخوان ومنظومتهم الاعلامية لانهم هم من شجعه وصور للمواطن الشمالي ان الحوثي الخيار الأمثل لهم.

 

واردف بالقول:والله لو كان سخروا امكانياتهم التي وجهوها صوب الجنوب وقواته لفضح الحوثي وتحريض الشارع في الشمال عليه كان تحررت صنعاء وانتفض المواطن ضد الحوثي لكن حرضوا على القوات التي حررت الجنوب ووصلت الى الحديدة،صوروا عدن انها بؤرة الفوضى والارهاب وان مناطق سيطرة الحوثي جنة، مع انهم نازحين جلهم في عدن ويكتبون من عدن ! صوروا الانتقالي والقوات الجنوبية عدو للمواطن الشمالي وان الحوثي افضل لهم .

 

واضاف: دعموا الاقتتال الداخلي والزج بالقوات من الجوف ومأرب الى ابين لقتال ابناء الجنوب بينما الحوثي يتوسع ويمد رجوله في الجوف و مأرب.

 

واختتم تغريداته بالقول:صحيح رموزهم الاعلامية والسياسية بيجمعوا فلوس ويعيشوا رغد الحياة، من بيع المواقف، لكن الثمن بيكون مضاعف على مناطقهم واهلهم وبتحل عليهم اللعنات ولن يروا عافية في الدنيا والاخرة .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com