عين اليمن على جنوب اليمن

ترميم مطار عدن محاولة لطمس حقيقة منفذ الجريمة

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة
تواصل السعودية حربها الغامضة ضد الجنوب باساليب وطرق متنوعة من ضمنها تفجيرات مطار عدن التي اودت بحياة العشرات من المواطنين.

وحول تفجيرات عدن ومحاولة طمس حقيقتعا كتب الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي شائع بن وبر في منشور له ” انفجارات عنيفة وتوقيتها خبيثة ونتائجها شنيعة واسلحتها غامضة ، فتعددت التحليلات وتنوعت الاتهامات والمنفذ واحد” .

مؤكدا “تمرير تفجير مطار عدن دون كشف الجهة المنفذة وردعها يعني التمادي و مزيد من التفجيرات وهو ما شاهدناه ‏في تكرارها بالقرب من المقر الذي تقطنه اللجنة السعودية المشرفة على تنفيذ الشق العسكري من إتفاق الرياض في شقرة بعد أيام من تفجير مطار عدن” .

مضيفا “رسالة واضحة من أعداء تشكيل الحكومة وإتفاق الرياض مفادها لن تنعم عدن خاصة والمحافظات الجنوبية عامة بالأمن والاستقرار الخدماتي دام أنها حكومة مناصفة شمالاً وجنوبا”.

مشيرا الى أنه لا ندري إعادة تشغيل مطار عدن وإزالة آثار القصف طمس للتحقيقات أم توجيه رسالة مطمئنة أنّ التفجيرات لن تُخيف الحكومة وتثنيها عن القيام بواجباتها وبالتالي رفع المعنويات أنّ إتفاق الرياض لا سبيل له إلا النجاح .

مختتما “في الأخير على قوى الأمن أخذ اليقظة والاحتياطات اللازمة وتشكيل مربعات أمنية في كل مديريات عدن تحت غرفة مشتركة تشرف وتنظم دوريات متناوبة لتلك المربعات وهو ما يقع على عاتق مدير أمن عدن الجديد “.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com