عين اليمن على جنوب اليمن

الفراغ الأمني وغياب السلطة في أبين يتيح لأحد المتنفذين الفرصة للسطوا على ارضية نادي خنفر الرياضي في مدينة جعار

المشهد الجنوبي الأول/أبين

استغل أحد الأشخاص المتنفذين الفراغ الأمني وغياب السلطة بمحافظة أبين وقام بالسطوا على ارضية نادي خنفر الرياضي في مدينة جعار واستحداث بناء جديد فوق ارضية النادي.
وكانت ادارة نادي خنفر قد قدمت مايثبت ملكيتها لارضية النادي الذي أنشا عليه في مطلع العام 50 من القرن الماضي كما حصلت على توجيهات من الجهات المعنيه في وزارة الشباب والرياضةوالسلطه المحلية بالمحافظه تثبت ملكيتها للنادي واوامر الى المتنفذ بايقاف البناء في ارضية النادي التي تعد ملكية عامه تابعه لوزارة الشباب والرياضه ولا يجوز لاي احد العبث او المساس بها.
اوامر التوقيف التي حصلت عليها ادارة نادي خنفر لم تلقى اي اهتمام ولم يتم التعامل معها بشكل ايجابي الامور زادت تعقيداً في ظل غياب السلطه المحليه بالاضافه الى الفراق الامني الذي تعيشه المحافظه.
مدير مكتب الشباب والرياضه في مديرية خنفر ناضم الفقير قال في حديث له  :” مشكلة نادي خنفر مع من يدعون ملكيتهم لارضية النادي قديمه جداً وسبق وان توجهنا برسائل ومناشدات الى وزارة الشباب والرياضه وكانت الوزارة قد اصدرت توجيهات بسرعة ايقاف اي استحداث للبناء في ارضية النادي كون ارضية النادي تعد ملكيه تابعه للوزارة.
واضاف الفقير السلطة المحلية في محافظة ابين تجاهلت كل مناشداتنا ومطالباتنا لها بسرعة التدخل وحل هذه المشكله.. ونحن حتى اليوم لم نستطيع فعل شي.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com