عين اليمن على جنوب اليمن

جرعة جديدة في سعر الغاز المنزلي ومسؤول محلي بعدن يدعو رئيس الحكومة بالعدول عن الجرعة

المشهد الجنوبي الأول _ عدن

طالب مسؤول محلي بعدن دولة رئيس الوزراء د.معين عبدالملك بالعدول عن الجرعة التي تقسم ظهر المواطن اليمني فيما يتعلق برفع سعر اسطوانات الغاز المنزلي وغيرة والتي عممتها الشركة اليمنية للغاز.

وقال سعيد شيباني الامين العام للسلطة المحلية بمديرية التواهي بمحافظة عدن : ان المواطن بمحافظة عدن الذي صار يفتقر لادنى مقومات الحياة البسيطة في ظل سوط الغلاء الذي لايزال يعاني دون رحمة او رأفة من الحكومة الجديدة بتخفيف بئ الغلاء القاتل يتفاجأ بزياده في سعر اسطوانات الغاز الواصل من صافر بدلا من 2350 الى 3050ريال بزيادة 700ريال خلاف الضريبة والنقل والتي قد تصل بالزيادة الى مايقارب ال 1400ريال للاسطوانة وهذا يعني ان الوكيل للغاز بعدن سيرفع السعر في ظل الفارق الجديد الذي لم يدشن تنفيذه من الحكومة الى اللحظة وان كان ينتظر وصول الكمية المحددة لعدن الليلة.

وتساءل امين عام التواهي: يامعالي دولة رئيس الوزراء هل الجرعة الجديدة القاتلة للغاز ستخفف من الاعباء المالية للحكومة وهل اغلقت كافة المنافذ لتغطية العجز المالي الحكومي ولم ترى الحكومة غير هذا المنفذ الذي لا ولن يقارن بحجم ايرادات منفذ الوديعة؟؟

واختتم بالقول :المواطن بلا راتب ؛ المواطن تلسعة الاسعار وغلاء ابسط الموادالغذائية والطبية ناهيك عن تعرفة الكهرباء والمياه والهاتف والايجار؟؟
نطالبكم باسقاط الجرعة الغازية والبحث عن مصادر اخرى لدعم العجز الحكومي اللهم اني بلغت اللهم فاشهد.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com