عين اليمن على جنوب اليمن

بعد إتهامه بنهب 300مليون حمود المخلافي يهاجم التحالف وحكومة هادي ويتهمهم بتوقيف الدعم عن مناصريه في تعز

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

بعد المعلومات التي كشفها خالد محفوظ بحاح في الشهر الماضي عن إستلام ماتسمى بمقاومة تعز مايقارب من 300مليون ريال سعودي من دول التحالف واتهامات لحمود المخلافي بفرض سيطرته عليها وإخفاءها .
شن حمود المخلافي قائد ماتسمى مقاومة تعز هجوما عنيفا على حكومة هادي ودول التحالف العربي على خلفية مزاعم عدم تقديم الدعم المالي لماتسمى بمقاومة تعز وكذا تخالف التحالف وحكومة بن دغر في علاج الجرحى.
وقال حمود المخلافي وهو قيادي بارز في حزب الإصلاح اليمني إن التحالف والشرعية خذلا المقاومة في تعز ولم يقدما أي دعم للجرحى والمعاقين.
ووصف المخلافي في مقابلة مع صحيفة قطرية تنشرها السبت، دول التحالف بالمرتعشة والمتخاذلة على خلفية ما قال انه تهاونها في علاج جرحى تعز.
وقال المخلافي انه قام بجولة مكوكية في عدة دول لبحث عن فرص لعلاج جرحى تعز، في إشارة إلى رجلته إلى تركيا وقطر.
بالمناسبة ليست هذه المرة الأولى التي يهاجم فيها قادة محسوبون على حزب الإخوان المسلمين في اليمن حكومة هادي بل سبق وشنت القيادية الإخوانية توكل كرمان هجوما عنيفا على التحالف العربي والسعودية بعد أن تولى رئيس الللجنة الثورية علاج جرحى مقاوة تعز.
ويعتبر دول التحالف قادة حزب الإصلاح متسلطين على الأموال التي تقدم لما تسمى مقاومة تعز بحيث يحرمون ماتسمى المقاومة من تلك الأموال المقدمة لهم وقيامهم بالمتاجرة بها في أسوق تركيا وقطر.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com