عين اليمن على جنوب اليمن

قيادي في المقاومة التهامية يكشف مؤامرة تستهدف اضعافها

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات

صرح قيادي في المقاومة التهامية عن مؤامرة خطيرة تقودها اطراف مناوية لاضعاف المقاومة، من خلال السعي للاطاحة بقيادتها المؤسسة، من رأس هرم المقاومة،  وتنصيب شخصية ضعيفة، مسيرة لاجندة، خلفا لقيادتها البارزة .

وكشف ركن توجيه اللواء اول تهامة المهندس عمرو حبق، في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : ان هناك مؤامرة تقودها اطراف واجندة تسعى لاضعاف ارادة المقاومة التهامية من خلال الاطاحة بقائدها البارز والمؤسس العميد احمد الكوكباني، وتنصيب شخصية اخرى لم يسميها، لكنه وصفها بالشخصية بالشخصية المسيرة التي تجيد الارتهان بالولاء المطلق لا جندات تنوي اضعاف المقاومة، وهي وراء انتقاء هذه الشخصية الاضعف على الاطلاق بين قادة الالوية التهامية، كونها تفتقر لابسط صفاة الشخصيات القيادية العسكرية ميدانيا واداريا .

وقال حبق في  منشوره تحت عنوان : فاتكم القطار.. الكوكباني قائد المقاومة بشرعية الارض والانسان، في اشارة منه الى ان شخصية الكوكباني البارزة ميدانياً، بحنكتها وصلابتها، التي اجتمعت فيها القيادة العسكرية والريادة الدبلوماسية، المواكبة للتغيرات داخل الساحة.

واشار : الى صفاة ينفرد فيها القائد العام للمقاومة التهامية العميد الركن احمد الكوكباني، عن غيره على الارجح داخل صفوف المقاومة التهامية، ابرزها أن الرجل صاحب خبرات عسكرية سابقة كونه يعود من ابناء السلك العسكري، و من ابرز الشخصيات النضالية في الحراك التهامي، وهذا ما مكنه من تأسيس قوات تهامية مسلحة لايستهان بها لمقاومة التمرد الحوثي إبان المعركة الحقيقية لدحر المليشيات من الجزر وحتى وسط مدينة الحديدة، التي غاب عنها الكثيرين امثال هؤلاء القادمون للمساومة بدماء الشهداء والآم الجرحى، دون مراعة لكل تلك التضحيات الجسيمة.

مؤكدا : لا شرعية غير شرعية الميدان والنجاح العسكرية والسياسي الذي قدمه هذا الرجل، وفي اشارة منه الى أبناء تهامة بالقول فأبناء تهامة ليسو اغبياء ابداً لكي تضعفون المقاومة التهامية بمشروعكم الترويجي لشق الصف التهامي، لن يستطيع احد ان يختار لنا قاده ديكور رفضو الافتخار بان يكونو الوية تهاميه وهم تهاميون تنكرو لتهامه من اول يوم ولن نقبل بقادة يلعقون الاحذيه لاسيادهم لكي يمنحوهم لقب قائد لا يعرف ان القيادة امانة حجمها كبير اولها تضحيات الشهداء والجرحى والابطال الذين مازالوا في مواقع العزة والشرف.

وخاطب الاجندات المناوية لشق الصف التهامي بالقول :انتم تعتقدون و تعيشون في وهم لا غير الوهم الذي يستحال ان تكون تهامة الامس هي اليوم أبدا لن تكون تهامة الامس المظلم التي تريدونها لنا انتم .

مضيفاً نحن اليوم والغد الذي ضحى التهاميين بالغالي والنفيس لتكون المقاومة التهامية مقاومة تحديد مصير نكون او لانكون، مقاومة عزة مقاومة الكرامة التي يشرعها الارض والانسان.

وقال : افلا تعقلون بان القائد العام لها العميد احمد  الكوكباني هو المؤسس لها منذ انطلاقتها الاولى فماذا انتم فاعلون اليوم بتحديد قيادتها غير الفشل، ستفشل مؤامراتكم  التي تحيكونها ضد ابناء تهامة الاحرار هم، انهم الصخرة الصماء التي تتحطم عرضها كل المؤامرات التي تقومون بها.

وتسأل المهندس حبق :لماذا لا تفهمون ان نجاح الكوكباني دوما عليكم بفضل وتوفيق من الله اولا ومن ثم بوفاء و إلتفاف كل ابناء تهامة حوله فهذا النجاح هو ذاك الوفاء و الإلتفات لم ياتي من فراغ وانما لكونه قياديا عسكريا وصاحب حنكة ذكاء ترجم ذلك الواقع ميدانيا في معركة التحرير ودبلوماسيته السياسية اوصلته اليوم ليكون سفيرا دوليا لابناء تهامة وله مكانه يمثل نائب رئيس فريق الانتشار للامم المتحدة R. C. C.،وصوت يعيبر عن ارادة وتضحيات وتطلعات ابناء تهامة تسمعه الامم ومن يستطيع نكران ذلك ابدا لن تجدون اي تهامي ينكر ذلك لهذا هو اليوم القائد الذي صمد قويا بالذي حوله من الابطال تهامة عامة وابطال الخوخة خاصة لهذا من شرعيته الارض والانسان لا خوف عليه باذن الله

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com