عين اليمن على جنوب اليمن

محافظ أبين يتهم الإنتقالي بالتخطيط لتفجير الأوضاع عسكريا في المحافظة

المشهد الجنوبي الأول _ أبين
إتهم محافظ ابين اللواء ابوبكر حسين قائد بما يسمى محور ابين الانتقالي الجنوبي يخطط لتفجير الاوضاع العسكرية في أبين وعودة ابين الى ساحة القتال.

جاء ذلك خلال لقاء عقده مع اعضاء المكتب التنفيذي ومدراء عموم المديريات إتهم في كلمة له قيادة الانتقالي الجنوبي بتغيير الوضع وفق اتفاق الرياض وفق ارادة وطنية في تغيير المحافظ ،مؤكدا بانه متمسكا باتفاق الرياض الذي اعتبره شماعة فقط لما يتناسب مع مقاسات وقيادة الاخوان الفصيل العسكري في الحكومة الشرعية .

واعتبر ناشطون ان إعلان التسليم من المحافظ ابوبكر يأتي بعد ان استنزف ورموز الفساد كل خيرات وموارد المحافظة وادخلها في معمعان التردي والتشظي والتبعية متناسيا مساندة قوات المحور الذي يقوده بالوقوف والترحيب بمليشيات مأرب لاقتحام أبين والعاصمة عدن وماحدث لهذه المحافظة وابنائها منذ توليه السلطة من تبعية مليشيات الاحتلال وجعلها ساحة للمعارك بسبب المواقف المتذبذبة وعدم قدرته على قيادة المحافظة وخدمة ابنائها  .

واعتبروا تصريحات المحافظ تقليل لماىقدمه أبين من تضحيات منذ فجر الثورة من اجل الكرامة والعزة والحرية ،وأن أبين لكل ابنائها من المحفد الى سباح ولا مكان للفاسدين ورموز الفساد فيها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com