عين اليمن على جنوب اليمن

الإنتقالي يتهم الرئيس هادي بتعطيل حياة الناس

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

اتهم الكاتب الصحفي الجنوبي  وضاح بن عطية، الرئيس  عبدربه منصور هادي، بتعطيل حياة الناس وتعمد مفاقمة معاناة المواطنين

وقال بن عطية في تغريدة على حسابه الخاص بتويتر عقب لقاء مجلس القضاء بالرئيس هادي “نادي القضاة الجنوبي يعلن استمراره بتوقيف العمل في عموم المحاكم والنيابات حتى إقالة مجلس القضاء الأعلى وإعادة هيكلته”.

وأضاف: “الله يشلك يا هادي كم أنت حريص على تعطيل حياة الناس وكلما علمت أن هناك جهاز أو مؤسسة تعمل بشكل سليم قمت بتخريبها”.

وكان نادي القضاة الجنوبي قد أعلن أمس الثلاثاء استمراره بتوقيف العمل في عموم المحاكم والنيابات حتى إقالة مجلس القضاء الأعلى وإعادة هيكلته، حيث يرفض نادي القضاة الموالي للمجلس الانتقالي تعيين هادي لشخص غير منتمي للسلك كنائب عام، وهو القرار الذي رفضه الانتقالي في حينه واصفاً القرار بالأحادي وأنه لم يتم بموجب التوافق مع المجلس الانتقالي الشريك في حكومة المناصفة.

وكانت سلطة هادي القضائية قد غادرت مدينة عدن بشكل نهائي بعد أيام من مغادرة أعضاء الحكومة ورئيسها معين عبدالملك، حيث غادرت قيادة السلطة القضائية مدينة عدن متجهة إلى الرياض ونقلت معها كافة محتويات مكتب السكرتارية بما في ذلك الموظفين في السكرتارية، الأمر الذي يشير إلى أن المغادرة لعدن نهائية بعد تعثر استكمال تنفيذ اتفاق الرياض.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com