عين اليمن على جنوب اليمن

إتاوات الإخوان في شبوة.. سلاح المليشيات للثراء وخنق الجنوبيين

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

تتمادى المليشيات الإخوانية الإرهابية في جرائم فرض الإتاوات على الجنوبيين، بغية تكوين ثروات ضخمة من جانب، مع العمل على إذلال وإفقار المواطنين من جانب آخر.

ففي هذا الإطار، فرضت سلطات الإخوان المحتلة لمحافظة شبوة إتاوات مالية كبيرة على سيارات نقل البضائع والمواد الغذائية الداخل والخارجة من محافظة شبوة.

وبحسب مصدر محلي مطلع، فإنَّ سلطات الإخوان فرضت مبلغ 50 ألف ريال على كل قاطرة محملة، و25 ألفا على كل سيارة من نوع الدينة المحملة بالمواد الغذائية، والتي يخرجها التاجر من المواطن الشبواني برفع أسعار المواد الغذائية.

 

إقدام المليشيات الإخوانية المحتلة لمحافظة شبوة على ارتكاب هذه الجريمة أمرٌ يفضح الوجه الإرهابي لهذا الفصيل الذي يعمل على تكوين ثروات ضخمة عبر نهب أموال المواطنين.

وتسير المليشيات الإخوانية، عبر ارتكاب هذه الجرائم، ، من خلال العمل على إفقار المواطنين في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات.

 

الجرائم الإخوانية في شبوة على هذا النحو تعني أنّ المليشيات التابعة لنظام الشرعية لا تتوقّف عن استهداف المواطنين الجنوبيين على مدار الوقت، وذلك عملًا على محاصرتهم بصنوف ضخمة من الأعباء التي لا تُطاق على الإطلاق.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com