عين اليمن على جنوب اليمن

أبين. .مظاهرة احتجاجية في مدينة زنجبار تنديداً برتفاع الأسعار وأنقطاع المرتبات

 

لمشهد الجنوبي الأول | أبين

يتواصل الغضب الشعبي ضد سلطات حكومة هادي في محافظة أبين، حيث خرج العشرات من ابناء مديرية زنجبار صباح اليوم الاثنين، في مظاهرة حاشدة ، أمام المجمع الحكومي القديم ، احتجاجاً على سياسة التجويع التي تمارسها سلطات حكومة هادي ضد أبناء المحافظة وأرتفاع الأسعار وأنقطاع مرتبات الجيش والأمن.

وخلال المظاهرة رفع المحتجون لافتات كتب عليها المطالبة بمحاسبة الفاسدين في اشارة الى ان ابناء مدينة زنجبار يريدون محاسبة جميع الفاسدين من حكومة هادي، وغيرها من الشعارات الغاضبة التي تعبر عن المعاناة التي وصل لها أبناء الشعب في المحافظات الجنوبية بسبب الأسعار الجنونية وتدهور الخدمات.

ووسط الهتافات والعبارات المنددة بفساد حكومة هادي ،وعقب عودة المتظاهرين إلى المجمع الحكومي القديم، القى الناطق الرسمي للجنة المنظمة للفعاليات الاحتجاجية “محفوظ فارع” كلمة قال فيها اليوم نحن نخرج للمطالبة الحقوقية المتمثلة في التخفيف الأسعار وصرف رواتب العسكريين.

وأضاف قائلا : نحن جميعناً في صف واحد لتوصيل رسائلناً السلمية لمن يعذب الشعب ويستخدم سياسة التجويع والتركيع. مشيرا إلى مليشيات الشرعية التابعة لحكومة هادي.

من جهته حمل رئيس اللجنة المنظمة للفعاليات الاحتجاجية “صالح سالم” (أبو الشباب) سلطات هادي مسوؤلية تردي الخدمات وأرتفاع الأسعار وعدم صرف مرتبات العسكريين.

ودعا رئيس اللجنة المنظمة للمظاهرات الاحتجاجية في ختام المظاهرة جميع ابناء المديرية لتنفيذ الوقفة الاحتجاجية يوم الجمعة القادم أمام مسجد الحاج أحمد بمديرية زنجبار بمحافظة أبين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com