في صورة تعكس مدى الاستهتار بارواح المواطنين في محافظات الجنوب اقدم شاب يدعى الحميدي  باطللاق الرصاص على المتهم السجين نايف فضل يحيى الشبحي بعد انتهاء جلسة المحاكمة صباح اليوم في لحج .
وكان المتهم الشبحي قد قضى مايقارب خمس سنوات بالسجن محبوس بتهمة اغتيال قائد كتيبه تتبع معسكر متواجد بالحد السعودي والذي مازالت التحقيقات جارية لكشف الحقيقة ومعرفة خيوط جريمة اغتيال الضابط الحميدي الا ان جريمة الاعتداء الذي نفذها نجل الحميدي تعتبر جريمة أخرى يجب أن تنال العدالة القضائية مجراها .
واكد المصدر الامني ان المعتدي قد تواجد صباح اليوم هو وشخص آخر في موقع المحاكمة مدججين بالسلاح وعند اعتراضهم من قبل الحراسة اكدوا بأنهم أتوا لتعزيز الامن اثناء جلسات المحاكمة وتم السماح لهم دخول قاعة المحاكمة بعد اخذ منهم جعب الذخيرة والسلاح الآلي وكانت توجد عندهم أسلحة شخصية مخفيه
هذا وعقب ارتكاب الجريمة تم القبض على قاتل المسجون وايداعه السجن في مقر الصحة في لحج ونقل جثمان المقتول إلى ثلاجة مستشفى ابن خلدون .
هذا وقد احتشد عدد من قبيلة الشبحي استنكارا”لهذه الجريمة الآثمة التي تحدث داخل مقرات القضاء والأمن مطالبين بتنفيذ حكم العدالة على نجل الحميدي امتثلا” للقانون.
وأشار المتواجدين بأنهم مع القضاء العادل حيث التزموا بتسليم ابنهم المتهم المغدور به نايف الشبحي قبل خمس سنوات إلى الجهات الأمنية لسير المحاكمة العادلة لينال جزاه .