عين اليمن على جنوب اليمن

عاجل/جماعات مسلحة تقتحم مبنى برج التأمينات في كريتر بعدن وقوة أمنية تحاصر المبنى

المشهد الجنوبي الأول/عدن

إقتحمت جماعة مسلحة قبلل قليل مبنى التأمينات في مدينة كريتر بعدن بعد أن إحتجزت حراس المبنى .
ونقل مصدر خاص أن المسلحين قاموا باستدعاء مدير التأمينات خالد جابر، لأسباب إدارية متعلقة بالعاملين في التأمينات، وخلال النقاش بين مدير التأمينات “جابر” والمسلحين، أطلق بعض المسلحين النار لتتجه أعيرة نارية صوب الجدار وترتد إلى رأس مدير التأمينات “جابر”، ليتم نقله لأحد المستشفيات لتلقي العلاج وتبين أن إصابته متوسطة بالرأس وحالته مستقرة.
في حين أضافت مصادر أخرى أن قوات أمنية تابعة لشرطة محافظة عدن تحاصر عدد من العناصر المسلحة يقودها شخص رفيع المستوى لم يذكر إسمه داخل برج التأمينات في مدينة كريتر بعدن، وتحاول القبض على المسلحين المتحصنين داخل البرج بعد اقتحامه واعتدائهم المسلح على مدير التأمينات خالد جابر، وإصابته بطلق ناري ارتدادي برأسه.
وقال مصدر حكومي في تصريح خاص إن قوة أمنية تحاصر جماعة مسلحة بقيادة المدعو (أ.هـ) بعد اقتحامها بقوة السلاح مبنى برج التأمينات الواقع أمام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن في مدينة كريتر.
وأفاد بأن المسلحين احتجزوا اثنين من حراسة مبنى برج التأمينات ولكن تم إطلاق سراحهم في وقت لاحق، وأكد أن القوة الأمنية ما زالت تحاصر المجموعة المسلحة حتى ساعة كتابة الخبر.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com