عين اليمن على جنوب اليمن

حراسة وزير الداخلية تستحدث نقاط أمنية قرب مطار سيئون

المشهد الجنوبي الأول _ سيئون

تستمر انتهاكات مليشيا الشرعية واستفزازها للمواطنين والإنتقالي الجنوبي حيث قال سكان محليون إن حراسة وزير الداخلية، المقرب من جماعة الإخوان، إبراهيم حيدان، نصبت نقاط تفتيش بالقرب من مطار سيئون الدولي في محافظة حضرموت وأعاقت مرور المسافرين والسكان.

 

وأكدوا لـ”نيوزيمن”، أن جنوداً تصحبهم مدرعات وعربات عسكرية أوقفوا، يوم الاثنين، حركة المرور في الطريق الواصل من الخط الدولي إلى داخل مدينة سيئون، وعمدوا إلى تحويل خط سير المواطنين لخطوط فرعية، دون توضيح الأسباب.

 

واستنكر أهالي مدينة سيئون ما وصفوها بـ”التصرفات المشينة التي تقوم بها حراسة وزير الداخلية وإرهاب المواطنين الآمنين في المدينة التواقة للسلام والاستقرار والوئام”.

 

في السياق، قالت مصادر محلية، إن قوة مشتركة من جنود وزير الداخلية وقوات الأمن العام بمديرية سيئون شنت حملة لتفريق الشباب وكبار السن من جلساتهم في (الدكات وأرصفة الشوارع والأحياء) في الأحياء القريبة من مطار سيئون عبر إطلاق الأعيرة النارية والرصاص.

 

يذكر أن مدينة سيئون شهدت الآونة الأخيرة تصرفات غير قانونية قام بها عناصر موالية للإخوان من منسوبي وزارة الداخلية، تمثلت في إغلاق الطرق الرئيسية واعتقال المواطنين من الشوارع، علاوة على إطلاقهم الرصاص الحي لتفريق المارين في الطرقات لمرور عرباتهم العسكرية، ناهيك عن قيامهم بجولات داخل أحياء المدينة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com