عين اليمن على جنوب اليمن

فيما العمالقة تضحي بأبرز قياداتها في شبوة.. مليشيا الإخوان تعاود طعنها من الخلف بمحاولة اغتيال قيادي بارز

المشهد الجنوبي الأول / خاص

 

 

قتل اليوم القيادي البارز في الوية العمالقة، أركان حرب اللواء الثاني عمالقة سميح جرادة الصبيحي في محافظة شبوة جنوب البلاد.

وفيما كانت أنباء مقتل الصبيحي غير مؤكدة، أكدت مصادر بالعمالقة اليوم صحة خبر مقتل الصبيحي قائد اللواء أ باللواء الثاني عمالقة وأركان حرب اللواء الثاني وذلك أثناء المعارك التي تخوضها قوات العمالقة الجنوبية شمال شرق مديرية عسيلان شمال محافظة شبوة.

وبعثت قيادة القوات الجنوبية وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برقيات العزاء والمواساة في الخسارة الكبيرة التي تعرضت لها ألوية العمالقة برحيل الصبيحي.

وفيما تخوض ألوية العمالقة معارك شرسة مع قوات الحوثيين شمال شبوة الأمر الذي أدى لسقوط خسائر بشرية وتضحيات كبيرة بصفوف العمالقة منذ بداية المعارك وحتى الآن بفعل استماتة الحوثيين في القتال في المناطق التي سيطروا عليها شمال شبوة، تتعرض ألوية العمالقة الجنوبية لطعنة غادرة من الخلف نفذتها مليشيا الإخوان الإرهابية الأمر الذي يؤكد أن العمليات الهجومية بالصواريخ الباليستية والغارات الجوية التي تعرضت لها العمالقة سابقاً من قبل الحوثيين كانت بسبب خيانة مليشيا الإصلاح.

حيث أقدمت مليشيا الإخوان على محاولة اغتيال أحد قيادات ألوية العمالقة اليوم، غير أن تلك المحاولة باءت بالفشل.

وقالت مصادر إن العقيد مختار جحوم ركن تسليح اللواء 12 عمالقة تعرض لمحاولة اغتيال أثناء مروره بنقطة أمنية تابعة للإصلاح.

وقال المصدر إن قوات من الأمن الخاص التابعة للإصلاح، في إحدى النقاط الأمنية في الخط الرابط بين مديريتي نصاب وعتق بشبوة قام أفرادها بإطلاق النار على العقيد الجحوم في محاولة لاغتياله غير أنه نجا من محاولة الاغتيال، فيما أصابت الطلقات آليته العسكرية التي كان يستقلها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com