عين اليمن على جنوب اليمن

إشهار المكتب السياسي للمقاومة الوطنية يكشفت أوراق طارق عفاش

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة
تعليقا على إشهار المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، وعقد الإجتماع التأسيسي في محافظة شبوة، أرسل سياسيون جنوبيون رسائل إلى طارق صالح، الذي يرأس المكتب السياسي.
واعتبروا في تعليقاتهم، أن هذا الإشهار يسقط حجة طارق عفاش ويكشف أوراقه حول أن معركته هي مع الحوثي، مؤكدين على أن هذا المشروع سوف يسقط ويفشل ولن يسمح أبناء شبوة بذلك.
و قال السياسي سعيد بكران : “اكثر من مرة ردد طارق عفاش كلاماً عن ان معركته الوحيدة هي مع الحوثي وان وجهته الوحيدة هي صنعاء، حقيقة لم يكن احد في الجنوب يصدقه لكن كنا ندعمم على مايقولوا ونقول ربما يصدق ليش لا خلونا نشوف”.
وأضاف:  واصبحت وجهة طارق عفاش ليست صنعاء وانما عتق شبوة، وكشف الرجل اوراقه التي لاتختلف عن اوراق الارهابي علي محسن الاحمر، لكن الفرق ان علي محسن الاحمر عاده أشجع مقارنة بطارق عفاش”.
وتابع : “نقول لطارق عفاش ان ناصر باجيل ليس اقوى ولا اهم من اسماء كثيرة ارتبطت بعلي محسن واسقطها الجنوب ومشروع الجنوب وقضية شعبه، وسيسقط ناصر باجيل ومشروعك في تحرير المحرر او السيطرة على المحرر”.
ولفت: “ولا فرق عندنا بين تحرير المحرر كمشروع ان جاء من علي محسن الأحمر او جاء من طارق عفاش وعيال عمه واخوانه”.
كما قال المحلل السياسي، ياسر اليافعي:”ولـ طارق نقول اذا اردت الشمال تعرف طريق الشمال ونحن داعمين وان اردت الجنوب تعرف شعب الجنوب وموقفه وصلابته وقوته وجبروته منذ كنت بأعز قوتك في صنعاء”.
بدورة أكد الدكتور صدام عبدالله: “ان الدماء الجنوبية الطاهرة التي سقطت في شبوة لم تسقط لياتي من يحاول ركوب الموجه وحرف المسار، ولن يسمح ابناءها لاي شرذمة تحاول خلط الاوراق واحياء اليمننة فيها من شلة غرست راسها بالتراب اثناء التحرير”، مؤكدا : “ابناء شبوة العز والبطولة سيشعلون النار بمن اوقدها.. والتجربة برهان”.
من جانبه قال ياسر اليافعي: “ابناء شبوة الشرفاء مثل ما افشلوا بن عديو الذي عروقه وجذوعة ممتدة على مستوى الوطن العربي، سيفشلون شلة يستندون على جذع ميت!”.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com