عين اليمن على جنوب اليمن

الهبة الحضرمية تستعد لتصعيد جديد خلال الأيام القادمة

المشهد الجنوبي الأول _ حضرموت

أعلنت قيادة الهبة الحضرمية أنها سوف تتخذ خطوات تصعيدية عاجلة خلال الأيام القليلة القادمة ضد شرعية الإخوان عقب ما أسمته التعنت والخذلان تجاه المطالب الحقوقية المشروعة وتنصلها من مهامها تجاه المواطنين.

 

وأكدت قيادة الهبة على استمرار التصعيد الحضرمية ووضع برنامج شامل لكل حضرموت وأكثر تنظيم مستفيدين من أخطاء الفترة الماضية، منوهةً على ضرورة اتخاذ موقف كبير لتحدِ الحكومة وتجاهلها لمطالب حضرموت وصمتها المتعمد للحقوق الحضرمية.

 

تفقدت قيادة الهبة الحضرمية، المناطق الشرقية بساحل حضرموت وذلك ضمن برنامج الهبة الحضرمية لزيارة مناطق حضرموت وإطلاعها على آخر تطورات الهبة وذلك للحشد والاستعداد للمرحلة المقبلة.

 

وخلال الزيارة التي ترأسها قائد الهبة الحضرمية رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) الشيخ حسن بن سعيد الجابري، برفقة عدد من قيادات الهبة الحضرمية، أطلعت القيادة على المناطق الشرقية بساحل حضرموت واحتياجاتها وذلك لضمها ضمن مصفوفة المطالب الحضرمية التي ترعاها قيادة الهبة الحضرمية والتي ستضعها أمام طاولة الحكومة مع ضرورة تنفيذها.

 

بدورهم إستقبل أهالي المناطق الشرقية من مناصب وشيوخ وأعيان وشخصيات أجتماعية ونخب أكاديمية وعلى رأسهم مدير عام مديرية الريدة وقصيعر محمد الجريري قيادة الهبة الحضرمية، مرحبين بهذه الزيارة التي أعتبروها بمثابة تجديد التصعيد وتأكيداً على جدية الهبة والسعي في تحقيق مطالبها السامية لأجل حضرموت أرضاً وإنسان.

 

وتدارست قيادة الهبة الحضرمية مع أهالي المناطق الشرقية آلية التصعيد وماستقوم به المناطق الشرقية دعماً للمرحلة التصعيدية المقبلة، مستمعةً إلى آراء الأهالي وعرض خطوات ووسائل ضغط على الحكومة عبر البوابات الحضرمية منها الشرقية التي أكدت وقوفها الكامل مع تصعيد الهبة الحضرمية.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com