عين اليمن على جنوب اليمن

تسريب صورة جواز سفر انجلينا جولي…آخر الفضائح في مطار عدن الدولي

المشهد الجنوبي الأول _ عدن

في فضيحة مدوية لادارة مطار عدن الدولي حاول التستر عليها ببيان نفي لم يصدقه احد سربت ادارة مطار عدن صورة من جواز سفر سفيرة النوايا الحسنة الفنانة انجلينا جولي لوسائل الإعلام.

وكشف ناشطون ، عن  تصوير جواز سفر النجمة العالمية أنجلينا جولي لدى وصولها إلى المدينة دعما للشعب اليمني.
واعتبر الصحفي كمال السلامي أن تصوير جواز أنجلينا جولي سفيرة النوايا الحسنة للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين بالأمم المتحدة، التي وصلت إلى العاصمة  عدن من قبل عناصر أمن بعدن “فضيحة مدوية، وجريمة يعاقب عليها القانون”.
وتابع السلامي في تغريدة بحسابه على تويتر “أتوقع أن يكون هناك موقف من المنظمة الدولية..هذه بيانات خاصة لا يصح نشرها لإنسان عادي، فما بالك بمبعوثة أممية”.

من جانبه نفت ادارة مطار عدن الدولي علاقتها بخصوص ماتعرضت له المبعوثة الاممية السيدة انجلينا جولي من تسريب صورة لجواز سفرها.

واستغربت ادارة المطار من الاتهامات والحملة التي استهدفت مدير عام المطار من خلال بعض النشطاء والاعلاميين حول تسريب وثيقة جواز سفر المبعوثة الاممية.
واكدت ادارة المطار ان مدير عام المطار لم يقوم باستقبال او توديع المبعوثة الاممية وان سلطات الطيران المدني والسلطات الامنية بالمطار لاتسمح بتسريب اي وثائق سفر سواء لوفود رسمية او اجنبية او شخصيات.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com