عين اليمن على جنوب اليمن

الهبة الحضرمية تبدأ تصعيد جديد باغلاق شركات النفط

المشهد الجنوبي الأول _ حضرموت

بدأت الهبة الحضرمية تصعيد جديد في حضرموت مستهدفة شركات النفط في خطوة منها للضغط على الشرعية تنفيذ مطالبها

واتخذ الشيخ حسن بن سعيد الجابري قائد الهبه الحضرمية ظهر اليوم السبت تاريخ 12 مارس في اللقاء الموسع والعام لأبناء حضرموت بمنطقة حرو عن إجراءات إغلاق شركة بترومسيلة النفطية إغلاق تام.

واعلن الشيخ حسن الجابري قائد الهبه الحضرمية ذلك بعد توافد مشايخ ومناصب ومقادمة حضرموت والمئات من الشباب والرجال إلى منطقة حرو بالقرب من البوابة الرئيسية لشركة بترومسيلة.
ومنذ الصباح الباكر شهدت منطقة حرو مكان إعلان مخرجات لقاء حضرموت العام الذي عقد بتاريخ 26أكتوبر 2021 ومنه انبثقت مخرجات الهبة الحضرمية شهدت المنطقة توافد المئات للبدء في إجراءات إغلاق شركة بترومسيلة وكافة الشركات النفطية في حضرموت بعد نشر عدد من النقاط بمداخل ومخارج الشركات النفطية لاغلاقها بشكل كامل ومنع الدخول والخروج منها تلبية لنداء ودعوة الشيخ حسن الجابري قائد الهبه الحضرمية رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام حرو.

الشيخ حسن الجابري قائد الهبه الحضرمية قال في الإجتماع أمام الحاضرين ان مماطلة الحكومة وعدم استجابتها لأي من مطالب حضرموت وعدم استجابة شركة بترومسيلة لكل المطالب أيضا دفع بقيادة الهبة الحضرمية إلى هذه النقطة التي تقر اليوم بحضور كامل لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام حرو.

وأضاف ان ديزل بترومسيلة أصبح نقمة على المواطن وعملية تنظيم التوزيع لم تستجيب لها شركة النفط بوادي حضرموت ولهذا نقرر اليوم ايقاف كامل ديزل بترومسيلة إلى أن تخضع شركة النفط والسلطة وتكون هناك آلية واضحه يصل عبرها الديزل إلى كل مواطن بكل يسر وسهولة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com