عين اليمن على جنوب اليمن

الزعيم باعوم يدعو لانعقاد مؤتمر جنوبي بعيدا عن الولاءات الخارجية ويشكل لجان للتواصل

المشهد الجنوبي الأول _ خاص

أعلن المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي برئاسة الزعيم حسن باعوم مساعيه لانعقاد مؤتمر جنوبي شامل لكل المكونات الجنوبية بعيدا عن التبعية والولاءات للخارج.

ويهدف المؤتمر الى احياء القضية الجنوبية الحقه وترميمها بعد تشويها من قبل بعض المكونات التي تدين بالولاء للخارج.

وجاءت دعوة الزعيم باعوم لهذا المؤتمر بعد مسارعة كل المكونات الى حضن الرياض استجابه لدعوتها لانعقاد مؤتمر يشمل كل المكونات الجنوبية.

نص البيان:

“بسم الله الرحمن الرحيم”

استناداً إلى مخرجات لقاء المكلا الموسع المنعقد في 12 مارس 2022م تحت شعار: *”نحو توحيد الصف والكلمة الجنوبية”،* والمشروع المقدم من رئيس الهيئة الشعبية الجنوبية د.عمر عيدروس السقاف ونظرا لحالة التجاذبات والصراعات والخلافات التي ألحقت الضرر الجسيم بقضيتنا العادلة وبوطننا الجنوب فقد تقرر التالي:

 

 

*تكليف  الدكتور عمر عيدروس السقاف وقيادة المكتب السياسي للثوري بمهمة التواصل مع مختلف المكونات والهيئات العسكرية والشخصيات الوطنية الجنوبية دون إستثناء وتسريع الخطى للوصول إلى اشهار لجان تحضيرية موسعة مهمتها الإعداد الجيد لمؤتمر جنوبي عام.*

 

 

نؤكد على أنه بالاعتماد على أنفسنا و شعبنا الجنوبي سنعيد الإعتبار لقضيتنا وجنوبنا ونقيم تحالفات ندية بعيدا عن التبعية لينال شعبنا المكانة التي تليق به.

 

 

وسنسعى جاهدين *لإعادة ترميم النسيج الاجتماعي الذي تعرض للتدمير نتيجة التداخلات الخارجية* والمصالح الخاصة للاسف لبعض الجنوبيين.

 

 

نحث جميع رفاقنا في العمل الوطني وجميع أهلنا في الجنوب على التعاطي الإيجابي في إنجاح هذا المشروع الذي لن يقف مردوده الإيجابي على مرحلتنا الحالية بل سينعكس على مستقبل شعبنا وسيوصلنا لوطننا الذي حلمنا به جميعاً منذ عقود.

والله ولي الهداية والتوفيق

صادر عن:

حسن احمد باعوم

 

24مارس 2022م

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com