عين اليمن على جنوب اليمن

آل عفرار يؤكد نبذه للمناطقية والتحريض المستمر بين ابناء المحافظات

المشهد الجنوبي الأول _ المهرة

شهدت مدينة الغيضة بمحافظة المهرة اليوم السبت اجتماعات موسعا لهيئات المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى برئاسة الشيخ ” محمد عبدالله آل عفرار” .

وخلال الإجتماع أكد عفرار” رفضه القاطع لكل الدعوات المناطقية الضيقة، والتحريض المستمر ضد أبناء المحافظات الأخرى.

وحث عفرار خلال الإجتماع على ضرورة أن يستشعر جميع أبناء المهرة المسؤولية جراء المخططات التدميرية التي تُحاك باستمرار ضد أبناء المحافظة من قِبل جهات معادية تعمل من أجل تحقيق مصالحها الضيقة، في إشارة إلى الإمارات والسعودية.

وشدد “آل عفرار” إلى ضرورة العمل من أجل تجنيب المهرة الصراعات والاقتتال الذي تسعى شخصيات اجتماعية وسياسية إلى تحقيق مصالحها ولو على حساب أبناء المهرة.
كما جدد رفضه لكل المشاريع الدخيلة على المجتمع المهري والتي تهدف إلى نشر الفوضى والعنف والتخريب والاقتتال الداخلي، موضحاً أن من يسعى إلى ذلك سيكتوي بناره وستلاحقه لعنات الأجيال على مر العصور.

وبيّن “آل عفرار” أن أبناء المهرة لا يقبلون بالظلم فيما بينهم فكيف يقبلونه على غيرهم، مؤكداً أنهم يقظون ومراقبون لكل التحركات التي وصفها بالخبيثة التي تسعى لاستهداف أبناء المحافظة المسالمة بكل فئاتهم ومكوناتهم.

وقال محمد عبدالله آل عفرار إن اليمنيين يؤيدون إيقاف الحرب التي دمرت البلد، بمن فيهم أبناء المهرة الذين يقولون نعم لإيقاف الحرب وفتح المطارات والموانئ وتصدير النفط ليعيش المواطن في أمن وسلام.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com