عين اليمن على جنوب اليمن

القوى الثورية في عدن تهاجم الزبيدي وتتهمه ببيع القضية الجنوبية

المشهد الجنوبي الأول _ خاص

ثار الشارع الجنوبي والمكونات الجنوبية غضبا بعد خيانة المجلس الإنتقالي الجنوبي وعلى رأسه عيدروس الزبيدي للقضية الجنوبية والمشاركة في مجلس القيادة الرئاسي الذي تم تشكيله في السعودية.

وردا على هذا السلوك الجبان الذي انتهجه الزبيدي اعلنت قوى الثورة الجنوبية في عدن مساء اليوم الخميس رفضها لمخرجات مشاورات الرياض واتهمت رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي بالتفريط بالقضية الجنوبية وخيانة دماء شهداء الجنوب العربي على حساب مصالحهم الشخصية الضيقة.

وجاء ذلك في بيان ناري اصدرت قوى الثورة الجنوبية في عدن مساء اليوم رداً على مخرجات مشاورات الرياض وما افرزته من قرارات تعسفية تعمدت استهداف القضية الجنوبية وتجاهلت معاناة شعب الجنوب العربي الحر.

وفيما يلي نص البيان :
‏بيان من قوى الثورة الجنوبية في عدن..
يا ابناء الجنوب الحر
يا ابناء يافع والضالع والحواشب
وياأبناء ردفان .. يا أبناء دثينة والمراقشة والعوالق والصبيحة.. ياأبناء المهرة وحضرموت..
من المؤلم والمؤسف ان نجد كل هذا النكران والجحود لقضيتنا الجنوبية..وان نلاقي كل هذا التعسف والتجاهل لقضيتنا الجنوبية..
وشعبنا الجنوبي قد قدم قوافل من الشهداء الابرار من اجل استعادة دولتنا المخطوفة من الاحتلال اليمني.. ثم نفاجأ بام يتم دفن قضيتنا الجنوبية في سراديب ما يسمى المشاورات اليمنية في الرياض بمباركة من حكام الرياض وابوظبي ..
ويا عاراه وياخيبتاه من هذه السياسة الشعواء والعرجاء التي يتم فيها تناسي العهود والوعود وان يتم ذبح امالنا وطموحنا في استعادة دولتنا السليبة تحت حسابات الكواليس التي ضخت اليها مليارات الريالات السعودية والدراهم الاماراتيةالتي ذهبت الى حسابات قيادات جنوبية وعلى راسها الرئيس عيدروس الزبيدي الذين باعوا قضية الجنوب وخانوا الامانة التي اولاها لهم الشعب الجنوبي..
اننا نرفض بشدة كل مخرجات المشاورات اليمنية التي نؤكد جازمين انها لا تهمنا ولا تعنينا من قريب ولا من بعيد ..وسوف نناضل بكل ما اوتينا من قوة ضد العملية الخيانية ..
ولن نسمح بانتصار هذه الهجمة الاحتلالية اليمنية على جنوبنا العربي التي تجري برعاية سعودية واماراتية غرضها الالتفاف على القضية الجنوبية واستمرار اختطاف دولتنا السليبة..
تعيش دولة الجنوب العربي
تعيش القوى الجنوبة الحرة
وسحقا للاحتلال اليمني
وسحقا للرجعية السعودية والاماراتية.
وسحقا للخونة العملاء
وسوف ينتصر الجنوب..
وثورة ثورة يا جنوب.
صادر عن قوى الثورة الجنوبية في عدن
الخميس بتاريخ : 7 ابريل 2022م.
6 رمضان 1443هـ.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com