عين اليمن على جنوب اليمن

هل يدفع الجنوب ثمن عودة شرعية الإحتلال الى العاصمة عدن؟

طة المالكي

لقد استغرب الكثير من الشماليين كيف قبل الانتقالي الجنوبي اعادة الشرعية اليمنية المحتلة الى عدن،وماهو الثمن الذي سيدفعه المجلس والشرعية اليمنية مقابل قبولهم في عدن بعد ان كانت قد تحررت منهم .

للأسف لم يحقق المجلس الرئآسي اي انجازات غير ترقية الاخ المحافظ احمد لملس الى وزير دولة وتسليم للحوثيين مستودعات المنطقة الثالثة في مأرب بالكامل، وهناك دعوات يمنية شمالية لإعادة النظام الجمهوري الى عدن، الذي قالوا ان الحوثيين قد انهوه في صنعاء، وهناك دعوات يمنية لضم الجيش والأمن الجنوبي الى الجيش والأمن للشرعية اليمنية المحتلة وتحرير صنعاء بهم، لان جيش وأمن الشرعية ضعيفين ولم تكن عندهم القدرة للقيام بذالك، وهذا ما اثبتته 8 سنوات حرب عبثيه، وهذا ما يقولوه في اعلامهم.

الاخ رشاد العليمي دائما في كل تصريحاته يقول ان المجلس الرئآسي مجلس سلام، والاخ القائد عيدروس الزبيدي يهدد الحوثيين بالحرب وتحرير صنعاء .

والجنوبيين ينتظرون اثبات حسن نوايا تجاههم من قبل الشرعية اليمنية التي قبلوها في عدن من جديد، في اخراج القوات اليمنية المحتلة من ارضهم ، بعد ان كانت عدن قد تحررت من الشرعية والحمد لله، وبعد كل ما فعلت الشرعية بالجنوبيين منذ 1994م حتى اليوم، لان قبول الشرعية اليمنية من جديد ، ثمنه غالي جدا في السياسات الحقيقة، الارض تحررت منك بالالاف من الشهداء،فكيف اعيدك اليها من جديد الا بثمن غالي جدا لازم تدفعه.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com