عين اليمن على جنوب اليمن

استفزازات الإخوان ونذر الحرب الجديدة

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات

تنجه الأمور في الجنوب نحو الانفجار الشامل وذلك في ظل ما تمارسه المليشيات الإخوانية الإرهابية من ممارسات استفزازية تنذر بأنّ الفترة المقبلة قد تشهد حالة من الصدام تقضي على فرص الاستقرار.

في مختلف المناطق التي تنشط فيها المليشيات الإخوانية، ترفض هذه العناصر الانسحاب من الجنوب من منطلق مسعى خبيث لتثبيت احتلالها للجنوب.

ممارسات الإخوان الإرهابية تصنع توترا حادا لن تهدأ وتيرته إلا من خلال الدفع نحو طرد هذه المليشيات الإرهابية من محافظات الجنوب بشكل كامل، لا سيّما أن اغلب المعلومات الواردة من أي منطقة تتواجد فيها تشير إلى أن الأمور في طريقها نحو الانفجار على نحو مروع.

 

إصرار المليشيات الإخوانية على هذه الممارسات ومن ثم الاندلاع المحتمل للصراع ينذر بأن المرحلة المقبلة قد تشهد الجولة الأخيرة من الحرب.

 

القوات المسلحة الجنوبية باتت تملك قوة حاضرة على الأرض، في مختلف محافظات الجنوب، ومن ثم لن تترك أراضيها تتعرض لأي استهداف للمحافظة على المكاسب التي تحققت طوال الفترات الماضية .

 

وفيما تحرص قيادة القوات المسلحة وكذا القيادة السياسية الجنوبية، على شحذ همم قواتها استعدادا لمواجهة أي توترات، فإنّ الإرهاب التي توجهه قوى صنعاء الإرهابية يشير إلى أنّ حدوث مواجهة مسلحة أمرٌ غير مستبعد على الإطلاق.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com