عين اليمن على جنوب اليمن

وقود مغشوش…حكومة معين تستهتر بالمواطنين وممتلكاتهم

المشهد الجنوبي الأول _ عدن

في تصرف خطير يعكس مدى استهتار حكومة معين عبد الملك بحياة المواطنين وممتلكاتهم في عدن والجنوب بشكل عام كشفت مصادر عاملة في محطات الوقود عن وصول دفعة جديدة من البترول المغشوش والمضر بالسيارات والمركب.

وقالت المصادر ان الكميات المتوفرة حالياً والتي تباع بسعر السوق السوداء، بأن كميات من البنزين بدأت تظهر في بعض المحطات بلون غريب لم يسبق أن استخدمه المواطنون لتموين مركباتهم.

المصادر قالت إن هذا اللون المختلف لمادة البنزين التي ظهرت في عدن، يعني أن هذه الكميات التي وصلت غير مطابقة للمواصفات والمقاييس وأنها كميات رديئة وغير صالحة للاستخدام لأن آثارها كارثية على محركات السيارات.

وحذرت المصادر من أن هذه الكميات من البنزين ستدفع المواطنين لإنفاق مئات الآلاف من الريالات لإنفاقها على إصلاح محركات سياراتهم التي ستتأثر بشكل كبير بسبب رداءة البنزين الذين أدخلته السلطات إلى عدن لتغطية عجزها عن توفير المشتقات النفطية ولتهدئة الشارع الثائر ضدها.

وكانت وسائل إعلام محلية في عدن قد أكدت أن هناك كميات من مادة البنزين يجري بيعها للمستهلكين، لكنها كميات رديئة وغير صالحة للاستهلاك وتؤثر بشكل كبير على أداء محركات السيارات حالياً ومستقبلاً

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com