عين اليمن على جنوب اليمن

مدرعات ومصفحات أمريكية وبريطانية تقتحم منزل الشيخ الحريزي ولجنة الأعتصام تتوعد بالرد

المشهد الجنوبي الأول _ المهرة

اقتحم ضباط وجنود سعوديين واماراتيين و بإشراف أمريكي وبريطاني منزل الشيخ علي سالم الحريزي في محافظة المهرة كواحدة من الممارسات الاحتلال للمهرة بمديرياتها الهامة.

وقال ناشطون من أبناء المهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أن عناصر من مليشيا “الشرطة العسكرية” التابعة للتحالف على متن آليات عسكرية، بينهم ضباط إماراتيين وسعوديين، اقتحموا منزل الشيخ الحريزي، في منطقة المحيفيف بالمهرة.

وأوضحت المصادر أن الآليات العسكرية اقتحمت حوش منزل القيادي الحريزي، بتوجيهات من غرفة عمليات قيادة القوات الأمريكية والبريطانية المتواجدة في مطار الغيضة الذي جعلت منه قاعدة عسكرية لها منذ العام 2017م.

وردا على عملية اقتحام منزل الشيخ الحريزي اعتبرت لجنة الاعتصام المناهض للاحتلال الاجنبي في المهرة، اقتحام منزل الشيخ الحريزي، اعتداء صارخ من قبل 12 آلية ومصفحة عسكرية، واصفة أياه بالعمل التجسسي الجبان متوعد لجنة الاعتصام بالمهرة، بالرد على انتهاك منزل الشيخ الحريزي في الوقت المناسب.

ودعت أحرار اليمن والمهرة إلى الوقوف صفا واحدا ضد الاحتلال الأجنبي للمهرة والتعاون في طرده كونه اغتصب الارض المهرة واعتدى على حرمات ابناءها بعد نهب أموالهم.

You might also like