عين اليمن على جنوب اليمن

كيف نجابه الغلاء المعيشي الفاحش في الجنوب؟

المشهد الجنوبي الأول / مقالات – كتب: رائد الغزالي/

 

تماسكوا يا أبناء المجتمع اكثر من أي وقت مضى لمجابهة الغلاء المعيشي الفاحش في الوقت الحالي الذي يحدث فيه انتهاك لحق المواطن من العيش الكريم من قبل الجهات التي تتحكم بالثروات والمقدرات في محافظاتنا الجنوبية بقيادة التحالف السعودي._الإماراتي والقوى السياسية التابعة له.

لا تقعوا في فخ الانشغال بمتابعة تفاهات سياسية تتبعثر في شبكات التواصل الاجتماعي لاتعطي اية مصلحة للمواطنين الضعفاء الذين تدهورت قدرتهم الشرائية.

فالوقت كل ما يمر مع استمرار التهالك والجمود والفلتان للوضع الاقتصادي الذي يضنكنا مع تواصل غياب الحسابات المستقبلية كالمعالجات التي تعطي الأمل سيكون هذا الذي يحدث مناسباً لاطراف اخرى من قيادات وجهات سياسية لديهم دخل لا يجعلهم يبالون باي غلاء معيشي يحدث للمواطن الضعيف والذي ضاعف من حالة الشعور بالقلق والاحباط واليأس.

فهم يريدون منكم ان تنشغلوا بتلك التفاهات السياسية التي فيها قيل وقال كي يصرفكم ذلك عن التفكير بالاصطفاف الشعبي في كل المناطق، لمجابهة الظلم والتجويع

وهذا الانشغال الذي يجعلكم تتوهون فيه هم من يقف خلفه واقصد هنا المستفيدون من الوضع الحالي اولئك الاشخاص الذين حصلوا على الفرص لجمع الاموال ويدعمون مفسبكين ومغردين في شبكات التواصل الاجتماعي لنشر تلك التفاهات والمغازلات السياسية التي لا تتطرق إلى معيشة المواطن.

 

من حائطه على الفيس بوك

You might also like