عين اليمن على جنوب اليمن

سياسي جنوبي يهاجم اعضاء المجلس الرئاسي ويصفهم بعبيد للعبيد الرعاع

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

شن سياسي جنوبي ومسؤول بارز في حكومة المناصفة هجوما عنيفا على المجلس الرئاسي داعيا اعضاء المجلس الى تقديم استقالتهم.

ووصف السياسي الجنوبي وعضو مجلس الشورى علي البجيري المجلس الرئاسي بأنهم عبيد للعبيد الرعاع” في إشارة للخليجيين المتحكمين بالمجلس وتبعيتهم للولايات المتحدة الأمريكية.

وقال علي حسن البجيري القيادي الجنوبي البارز بالشورى، في مقابلة على قناة “المهرية” التي تبث من تركيا، قال تعليقاً على ما حدث في محافظة شبوة، إن أمام المجلس الرئاسي الآن أن يقدم استقالته وسيدخل التاريخ من أوسع الأبواب.

وطالب البجيري من الرئاسي بأن يخرج ليصارح أنصاره و”يقول لهم فشلنا أمام الاحتلال الأجنبي، فقط وكثر الله خيرهم وبعدها الشعب اليمني سيتصرف”، متسائلاً عن سببب عدم استخدام الرئاسي الخيارات الأخرى المتاحة له، في تلميح واضح بالتحالف مع الحوثيين في صنعاء.

وقال البجيري “لديكم خيارات اليوم يمكن أن تتخذوها، وأنتم تعرفون ماذا أقصد، وتعرفون بالمتغير الإقليمي والدولي الذي حصل، انتم عارفين ماذا حصل اليوم في العالم؟ فلديكم اليوم خيارات ولكن أذلوكم وأهانوكم هؤلاء الرعاع (في إشارة للتحالف) هم عبيد العبيد وأنتم تريدون أن تكونوا عبيداً لهم؟! على حساب اليمن وكرامته وشعبه وتاريخه، فقط الشعب اليمني يطالبكم اليوم بطلب واحد وهو تقديم استقالاتكم إن استطعتم وإن بقي لديكم كرامة ورجولة”.

You might also like