عين اليمن على جنوب اليمن

مؤتمر الحراك الثوري في الغيضة…رفض الاحتلال الأجنبي ووقوف جاد ضد المحاولين تفكيك القوى الجنوبية وتسليم الجنوب لنظام عفاش من جديد

المشهد الجنوبي الأول _ خاص

كشفت مخرجات المؤتمر الاستثنائي الثالث الذي اقامه الحراك الثوري الجنوبي في مدينة الغيضة اليوم الأثنين عن تحرك جنوبي جدي للوقوف ضد مخططات الانتقالي الجنوبي بتفكيك المكونات الجنوبية والاستحواذ على القضية الجنوبية وتسليمها لنظام عفاش من جديد.

واكد المؤتمر رفضه المساومة بالقضية الجنوبية ومحاولة الانتقالي استقطاب من باعو انفسهم بالمال مقابل التخلي عن قضيتهم رغم ادراكهم مخطط الانتقالي مثل المدعو فادي باعوم.

ووضح المؤتمر ما تعرضت له مسيرة الحراك الثوري وقياداته من انتهاكات ممنهجة على ايدي مختلف القوى من السجن والتعذيب والابعاد القسري مؤكدا ان انعقاد هذا المؤتمر يأتي لفتح صفحة جديده لمستقبل الجنوب ومعربا عن ايمان الحراك الثوري بحرية الاعتقاد الحزبي والسياسي من منظور اشراك كافة الاطراف السياسية في مفاوضات السلام القائمة .

وطالب المؤتمر  ببناء وطن خالي من السجون والاعتقالات وطن الحرية والعدالة والديمقراطية وليس كما يحاول الإنتقالي تحقيقه من انفراد بالرأي والقرار وتسليم القضية لبقايا نظام عفاش وتمكين الأجنبي من احتلال البلد.

You might also like