عين اليمن على جنوب اليمن

قائد المنطقة العسكرية الأولى يهدد قوات الإنتقالي

المشهد الجنوبي الأول _ حضرموت

خلال حفل نظمته قيادة اللواء 101 شرطة جوية، بمدينة سيئون امس السبت احتفاء بالعيد الـ 59 لثورة أكتوبر هدد قائد المنطقة العسكرية الأولى التابعة للإخوان قوات الانتقالي ومسلحيه حال محاولاتهم احداث تحركات عسكرية في مديريات الوادي

وقال اللواء طيمس  “قيادة المنطقة لن تسمح للانجرار خلف الفوضى والاقتتال في وادي حضرموت، مشدداً أن أمن المحافظة واستقرارها وسلامة أهلها أمانة في أعناق الجميع وعليهم أن يسعون للحفاظ على ذلك”.. داعياً كافة القوى المجتمعية والقبلية الوطنية في حضرموت إلى مضاعفة الجهود والوقوف صفاً واحداً في وجه كل من يحاول المساس بأمن واستقرار المحافظة، وإثراء روح التسامح والإخاء والسير في مشروع البناء والتنمية.

وأكد قائد اللواء طيمس التزام المنطقة بالتوجيهات العسكرية الصادرة من الأطر العليا للدولة في رئاسة المجلس الرئاسي ووزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة.. حاثاً الوحدات العسكرية والأمنية بالوادي والصحراء بالتحلي بالمسئولية وعدم الانجرار إلى أي استفزاز، والعمل بروح الفريق الواحد في سبيل الحفاظ على حالة الأمن والسكينة، ورفع اليقظة الأمنية والعسكرية والتصدي لكل المخططات الإرهابية والتخريبية والتعامل بحزم مع أية محاولات، مشدداً على الضبط والربط العسكري في تنفيذ المهام الموكلة.

حضر الحفل، رئيس شعبة التدريب، العميد الركن، عبدالقادر باحكم، ونائب مدير أمن وشرطة الوادي والصحراء العميد الركن/ علي الصاعي، وعدد من رؤساء شعب قيادة المنطقة وقادة الكتائب الوحدات العسكرية والضباط في المنطقة العسكرية الأولى واللواء 101 شرطة جوية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com