عين اليمن على جنوب اليمن

الحريزي ينفي وجود أي شرعية لمجلس العليمي

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

 

وقال الحريزي “الشرعية انتهت نحن اليوم بدون شرعية نحن بدون دولة ليس عندنا دولة ولا عندنا رئيس، الأخ العليمي وأعضاء مجلس القيادة هم معينين من الاحتلال ولا يعنينا شيء فيهم وليسوا قادتنا ولا نعترف بهم وبالتالي تكون الشرعية هي شرعية الشعب، الآن الشعب هو الشرعية”

وخاطب الحريزي أبناء المهرة قائلاً: “أنتم في أرضكم أحرار ويجب أن تكونوا أحرار وبقدر ما تماسكتم وبقدر وعيكم بإذن الله العدو يرحل وغداً تتحكمون بمحافظتكم وبموانئكم وبثرواتكم”.

وأكد الحريزي أن أبناء المهرة قاموا خلال السنوات الماضية بدور جبار وأنه قد نتج عن هذا الدور الذي قاموا به من احتجاجات واعتصامات ضد الاحتلال السعودي الإماراتي إلى رحيل أكثر من 90% من قوات الاحتلال السعودي المتواجدة في المحافظة.

وقال الحريزي “أنا اليوم هنا اجتمع بقيادات لجنة الاعتصام السلمي في مديرية حصوين من أجل تحرير ما تبقى من أرض محافظة المهرة”، مؤكداً أن أبناء الشعب اليمني كافة ينظرون لنضال أبناء المهرة بأنه نضال شريف ونضال حقيقي ضد الاحتلال ورأينا في بعض المحافظات بأنه قد بدأ الحراك السياسي ونتمنى أن يعم ذلك كل المحافظات التي يتواجد فيها الاحتلال.
وكشف الحريزي أن أحد قيادات المجلس الانتقالي حاول شرعنة بسط يد السعودية والإمارات على ميناء قشن بعقود غير شرعية مؤكداً أن أبناء المهرة لن يفرطوا في شبر واحد من أرضهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com