عين اليمن على جنوب اليمن

مرجعية قبائل حضرموت تدعو وزارة الدفاع لتجنيد 30 الف جندي من ابناء المحافظة

المشهد الجنوبي الأول _ حضرموت

في خطوة تصعيديه لمرجعية قبائل حضرموت طالبت المرجعية وزارة الدفاع بتجنيد 30 الف من ابناء المحافظة  المحسوبين على المرجعية من أجل التصدي لاي محاولات هدفها النيل من وحدة حضرموت.

وعقدت المرجعية اليوم الخميس اجتماعها الاستثنائي دعت خلاله لتجنيد 30 ألف من أبناء حضرموت بإشراف مباشر من التحالف العربي لإحلالهم مكان القوات غير الحضرمية في وادي وساحل حضرموت ، والمرجعية على استعداد للمشاركة في هذا الأمر بما يخدم أمن واستقرار المحافظة مع كافة المكونات المدنية والسياسة في حضرموت.

اكدت المرجعية على ضرورة التمثيل السياسي لحضرموت كطرف رئيسي في مفاوضات التسوية السياسية للأزمة اليمنية ، وفي حال تم تجاهل حضرموت فلن يكتب لهذه التسوية النجاح.

ودعت ايضا للاصطفاف خلف محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي لتحقيق مطالب أبناء حضرموت ، وتدعوه لعقد لقاء عاجل للمكونات الحضرمية والشخصيات الاعتبارية من أجل توحيد الصف الحضرمي لمواجهة التحديات.

وارسلت  المرجعية تحياتها للصحوة الحضرمية وما صدر عنها من بيانات ومطالبات بحقوق حضرموت وهو ما كانت المرجعية تطالب به ولا زالت وبكل السبل والوسائل المتاحة وندعو كل المكونات المدنية والسياسية والقبلية إلى إظهار مواقفهم إلى العلن وأن يرفع الجميع صوت حضرموت عاليا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com