عين اليمن على جنوب اليمن

منحة الإمارات…للبنك المركزي ام للفاسدين؟

المشهد الجنوبي الأول _ خاص

اعلن رئيس حكومة المناصفة معين عبدالملك عن قبول الإمارات تحويل 300 مليون دولار كوديعة للبنك المركزي في عدن في مؤشر لتخلي الإمارات عن تعهدها السابق بدفع مليار دولار للبنك المركزي اليمني.

ورأى مراقبون اقتصاديون ان هذه الوديعة تعد قليلة جدا بالنسبة للافلاش الذي يعيشه البنك المركزي بعدن وان هذا المبلغ لم يفي لسد جيوب المسؤولين الفاسدين في حكومة معين

من جانبه كتب الناشط الجنوبي نصر هرهرة في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي ” من الذي يحمي المليار ومئتان الف دولار المحولة من دولة الامارات والتي ستصل من المملكة العربية السعودية إلى البنك المركزي في عدن (ان صدق معين في تصريحة ) من فساد حكومته ؟ هذا السؤال يؤرق الكثيرين بسبب التجارب السابقة للودائع السابقة وما اصابها من فساد يشيب له الولدان واقلق كاهل البسطاء التي جائت الودائع من اجلهم لكنها تحولت الى وبال عليهم.

واضاف” اختلطت مشاعر الفرح بمشاعر الإحباط عند سماعنا بخبر وصول المبلغ إلى البنك المركزي فقبل ان يبرز السؤال امامنا وهو الأولوية هل تاكد وصولها ام لا ؟ تلقائيا وضع الناس ايديهم على قلوبهم وتذكروا الفساد الذي نخر في الودائع السابقة والتي فاحت روائحها ووصلت إلى الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي وتسببت في عرقلت أي ودائع جديدة لفترة طويلة .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com