عين اليمن على جنوب اليمن

على نهج هادي والأحمر د، رشاد العليمي يخصص المنح الرئاسية لأبناءه واقاربه

المشهد الجنوبي الأول _ عدن

على نهج الرئيس المعزول عبدربه منصور هادي وعلي محسن الأحمر وقادات الإصلاح الذين كانو يهتمون بابناءهم دون غيرهم كشفت مصادر مطلعة عن حصول ثلاثة من أبناء العليمي على منح دراسية للخارج.

و كشفت كشوفات مسربة للمنح الدراسي ان المنح الدراسية كلها كانت تحمل أسماء أبناء وأحفاد وأقارب كلاً من رشاد العليمي وأعضاء مايسمى مجلس القيادة وأعضاء في البرلمان الموالين للتحالف، وأعضاء في مجلس الشورى، ودبلوماسيين وقيادات عسكرية وحتى وجود أسماء أبناء مسؤولين سابقين.

وفي كشفين من كشوفات المنح الدراسية لوحظ وجود ثلاثة من أبناء رشاد العليمي حاصلين على منح دراسية للخارج الأولى كانت لنجله عمرو رشاد العليمي لدراسة الماجستير في كندا والثانية حصل عليها حفيده سام عبدالحافظ رشاد العليمي إلى كندا أيضاً لدراسة إدارة الأعمال، والثالثة لدراسة إدارة الأعمال لحفيده الآخر رشاد محمد رشاد العليمي إلى كندا أيضاً.

ودفعت هذه الفضائح الناشطين بمواقع التواصل الاجتماعي لشن هجوم ضد هذه السلطة التي أتى بها التحالف السعودي الإماراتي لسدة الحكم رغم كونها لا تزال سلطة شكلية، بسبب قيامها بسرقة المنح الدراسية المخصصة للمتفوقين من الطلاب اليمنيين المتميزين وتوزيعها على أبنائهم وأقاربهم.

ووصل الأمر بمسؤولين في مجلس القيادة ممن اطلعوا على كشوفات الأسماء لأن يصفون هؤلاء المسؤولين التابعين للتحالف بأنهم مجرد عصابة ولصوص، كما وصفهم فتحي بن لزرق المعين مسؤولاً عن الدائرة الإعلامية لمكتب رشاد العليمي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com