عين اليمن على جنوب اليمن

حلف قبائل حضرموت يغير اسم تحالفه الى حلف حضرموت

بيان حلف قبائل حضرموت
بيان حلف قبائل حضرموت

المشهد الجنوبي الأول | خاص
أصدر حلف قبائل حضرموت اليوم الأربعاء بياناً في الإجتماع الذي ناقش فيه الحلف قضايا تخص حضرموت وترتيب الوضع الداخلي للحلف وكذلك مناقشة آلية الوصول للمؤتمر الحضرمي الجامع نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم)..,
بعد الإجتماع الذي عقدته رئاسة ‫#‏حلف_حضرموت‬ هذا اليوم الأربعاء الموافق 16/ 3/ 2016م والذي تم خلاله مناقشة عدت قضايا تخص حضرموت وترتيب الوضع الداخلي للحلف وكذلك مناقشة آلية الوصول للمؤتمر الحضرمي الجامع.
وخلال هذا اللقاء تم الإتفاق على النقاط التالية:-
1- أقرت رئاسة الحلف تغيير مسمى الحلف من ” ‫#‏حلف_قبائل_حضرموت‬ ” إلى ” #حلف_حضرموت ” وذلك لأنه مظلة لجميع أبناء حضرموت.
2- ترتيب وضع الحلف في الوادي والصحراء وكذلك في الساحل والهضبة ليشمل كل الطيف الحضرمي وكافة مكونات وشرائح المجتمع المدني.
3- تم تكليف رئيس حلف حضرموت المقدم ‫#‏عمرو_بن_حبريش‬ بدعوة المندوبين من مختلف المكونات ومنظمات المجتمع لرفع مندوبيهم , للتحضير لتشكيل اللجان التحضيرية للمؤتمر الحضرمي الجامع.
4- ترتب رئاسة الحلف ورش تشاور للكفاءات المختلفة في حضرموت لرفع رؤاهم في الجوانب المختلفة للجان التحضيرية للمؤتمر الحضرمي الجامع والإستفادة منها.
5- رفع رسالة عاجلة لرئاسة الجمهورية لإصدار قرار لربط الـ20 ميقا من اصل الـ40 ميقا المتوفرة في المحطة الكهربائية الغازية وذلك لربطها بكهرباء الوادي وبأسرع وقت ممكن وذلك لتغطية العجز الحاصل في الكهرباء ورفع المعاناة عن أهلنا في الوادي والصحراء.
هذا وبالله التوفيق …..
ملاحظة:
يتم التعامل بالختم والكليشة السابقين حتى يتم تعديلهم في أقرب فرصة ممكنة
صادر عن حلف حضرموت
بتاريخ 16/ 3/ 2016م

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com