عين اليمن على جنوب اليمن

تعرض قيادي في الحراك الجنوبي لمحاولة اغتيال بأبين

المشهد الجنوبي الأول _ أبين

تعرضت سيارة القيادي بالحراك الجنوبي ايفان غسان رئيس دائرة الشباب والطلاب بمجلس الحراك الثوري بمحافظة أبين إلى إطلاق رصاص في وقت مبكر من صباح اليوم وهي واقفة في مكانها المعتاد بساحة عامة في مدينة جعار .

وقال بلاغ صحفي صادر عن المجلس الأعلى للحراك الثوري أن هذا الحادث يأتي بعد يوم واحد من فعالية حاشدة شهدتها مدينة جعار نظمها مجلس الحراك الثوري تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى الاستاذ فؤاد راشد .

واضاف البلاغ أن السيارة شوهدت في اليومين الآخرين يستقلها الاستاذ أحمد سيود رئيس مجلس الحراك الثوري بمحافظة أبين أثناء التحضير للفعالية .

واعتبر البلاغ أن هذا الحادث ليس عفويا بقدر ماهو رسالة واضحة لقيادات الثوري في ظل التحريض الذي يتعرض له المجلس وقيادات المجلس على كافة المستويات .

ونبه البلاغ قيادات المجلس الثوري في كافة المحافظات إلى توخي الحذر والحيطة في تنقلاتهم المختلفة متأسفا على الوضع الذي وصل إليه المشهد السياسي في الجنوب .

وأشار المجلس للتذكير بحادثة محاولة اغتيال رئيس المجلس الأعلى الاستاذ فؤاد راشد في 22 اكتوبر 2022م بالعاصمة عدن واعتقاله لاحقا في مدينة سيئون بسبب مواقف المجلس الثوري المستقلة .

ودعا البيان أجهزة الأمن إلى البحث والتحري عن الفاعلين والقبض عليهم مؤكدا أن كل هذه العمليات تزيده إصرارا على المضي في نضاله السلمي ولن تفت عضده أو تكسره عمليات الإرهاب أو التفريخ وسيبقى حاملا اهداف الحراك الجنوبي حتى تحقيقها .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com