عين اليمن على جنوب اليمن

الحراك الثوري يهنئ شعب الجنوب بحلول العام الميلادي الجديد ويدعو لوقف الانتهاكات

المشهد الجنوبي الأول _عدن

اصدر الحراك الثوري الجنوبي بيانا هنأ خلاله الشعب الجنوبي بحلول العام الميلادي الجديد 2023 داعيا خلاله لوقف انتهاكات حقوق الانسان التي تمارسها المكونات المدعومة من التحالف في عدن واليمن اجمع.

وقال الحراك في بيانه:يحل علينا العام الميلادي الجديد 2023 وبهذه المناسبة يتقدم مجلس الحراك الثوري الجنوبي بأسمى وأصدق التهاني والتبريكات لشعب الجنوب متمنيا تحقيق تطلعاته واهداف حراكه بالعام الجديد وان تتحسن الامور ونتجاوز اخفاقات وسلبيات العام الماضي.

واضاف: ويتطلع مجلس الحراك الثوري الجنوبي أن يكون العام الجديد عاما مفعما بالمحبة والسلام والحوار وتجاوز سلبيات وأخطاء العام الماضي وان يكون عام محبة بين شعوب المنطقة والعالم.

واكد ان الحراك الثوري بثوبه الجديد القشيب يؤكد على بقاء ثوابته ورؤاه ويعمل على تحقيقها بطرق واساليب جديدة تواكب المرحلة الحالية في اطار عمله السلمي الذي انتهجه منذ انطلاقته.

ونؤكد لأسر شهدائنا الابرار ان دمائهم الزكية الطاهرة لن تذهب هدرا ولن يتم المتاجرة او المزايدة او التكتكة بها.

واشار الحراك في بيانه: عام مضى كان صعبا على شعبنا على مختلف المستويات المعيشية والاقتصادية والأمنية .. مضى بكل احزانه واخفاقاته ونكساته نعمل على تجاوزها في مجلسنا تلبية لتطلعات شعبنا وبما يليق بتضحياته.

مضيفا: ان المجلس أقام خلال العام المنصرم بعقد اهم الخطوات التنظيمية بكل شجاعة وهي المؤتمر الاستثنائي في مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة ليخرج بخطوات عريضة تواكب المتغيرات على الارض وتلبي تطلعات شعبنا على كافة الأصعدة والمستويات واعقبه عقد الاجتماع الأول للمكتب السياسي ليستكمل تلك القرارات ويترجمها على أرض الواقع ويرسم سياساته بموضوعية واتزان.

ووضح: إننا ندرك مدى الصعوبات والعراقيل التي ستقف امامنا والضريبة التي سندفعها وما زلنا ندفعها وكان اخرها ولن تكون الاخيرة إختطاف واعتقال المناضل العدني الجنوبي عضو المكتب السياسي اسعد جعفر عبدالله سكينة.

مؤكدا إن مجلس الحراك الثوري يدعو كل القوى والمكونات والشخصيات الاجتماعية والقبلية والدينية ان يكونوا عند مستوى المسؤولية خلال العام الجديد تلبية لتطلعات شعبنا وتجاوز ما رافق العام المنصرم والاعوام التي سبقته من من اخفاقات من خلال لم الشمل وتوحيد الصف والتنازل لبعضنا البعض والجلوس على طاولة الحوار بقدر عال من المسؤولية والروح الوطنية تنحاز الأهداف الحراك وتلبي تطلعات شعبنا وهذا ليس امتيازا لفئة أو كيان أو فرد.. أن الانحياز الكامل للوطن والشعب وقضيته العادلة بعيدا عن المكابرة والمقايضة والانانية لاخراج الوطن والشعب من ازمته لاسيما واننا نمر بمفترق طرق ومرحلة صعبة علينا ان ندرك قساوتها وخطورتها ونكون عند مستوياتها وتطلعها فالتاريخ لا يرحم.

كما يتطلع مجلس الحراك الثوري أن يحمل العام الجديد 2023 الامل بالتقارب الجنوبي الجنوبي والوطني وان يكون عام إستقرار سياسي واقتصادي وامني وتحسين مستوى معيشة شعب الجنوب وإيقاف الحرب ونزيف الدماء التي تسيل على الأرض.
أن مجلس الحراك الثوري الجنوبي يعرب عن أمله بوقف انتهاكات حقوق الإنسان واحترام الحريات السياسية وحرية التعبير والرأي الآخر والتوقف عن تضييق الخناق عليها وانبلاج مرحلة جديدة تصان فيها الحقوق وتتغلب المصالح العامة على اية اعتبارات ضيقة.

الحرية للمعتقل أسعد جعفر سكينة
الحرية للمعتقل أبو أسامة السعيدي
الحرية للصحفي أحمد ماهر
الحرية لكافة المعتقلين والأسرى

صادر عن :

مجلس الحراك الثوري الجنوبي

31 ديسمبر 2022

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com