عين اليمن على جنوب اليمن

الاخوان يلفظ انفاسه الاخيرة ويبحث عن مشاريع تخريبية ..مؤتمر واشنطن انموذجا

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات

تحت عنوان “تنظيم الاخوان يلفظ انفاسه الاخيرة ويبحث عن مشاريع تخريبيه في اليمن ..مؤتمر واشنطن انموذجا كتبت مسؤولة الحراك النسوي تعز اروى الشميري :

مؤتمر واشنطن والذي عقد يوم امس الاثنين 9 يناير 2023 في العاصمة الامريكية و اشنطن ونظمته الاخوانية توكل كرمان ومنظمة الديمقراطية التي يملكها الاخونجي جمال خاشقجي واستضاف عناصر اخوانية منتهية الصلاحية حيث تم اقالة تلك العناصر من السلطة و هم:
خالد اليماني وزير الخارجية السابق
صالح الجبواني وزير النقل السابق
رمزي محروس محافظ محافظة سقطرى سابقا

واضافة عنصرين ما زالا في السلطه و هما:
عصام شريح عضو مجلس الشورى
وعبدالعزيز جباري نائب رئيس مجلس النواب

مؤتمر في ظاهرة الدعوة للسلام وفي باطنه التحريض على التحالف خصوصا على السعودية ومصر والامارات لان تلك الدول صنفت الاخوان كتنظيم ارهابي.

وهذا ما سمعناه في كلمة الاخواني عبدالعزيز جباري في مؤتمر واشنطن فما قاله يكفي لمسألته قانونيا حيث اتهم دول التحالف بمحاولة تقسيم اليمن ،يعني كان ناقص فقط يقول عدوان!
وتحدث عن إنقلاب اطاح بالرئيس السابق هادي!!
وهذا تحريض واضح على مجلس القيادة الرئاسي!

ماقاله جباري يؤكد تخادم الاخوان مع المليشيات الحوثيه فجباري ردد ما يقوله قادة الحوثيين و اصبح هو و امثاله يشكلون طابور خامس لدعم مليشيات الحوثي!

ننتظر رد فعل من مجلس القيادة الرئاسي ومن رئيس مجلس النواب على ما قاله جباري لانه محسوب على الشرعية كنائب لرئيس مجلس النواب وسكوتهم عن ما قاله يحسب له ويؤكد بانهم موافقين على كلامه!

يجب ان يتخذ مجلس القيادة الرئاسي ورئيس مجلس النواب موقف مما قاله جباري ويجب ان يسأل رسميا ،لانه مسؤول في اعلى سلطة في الدولة”

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com