عين اليمن على جنوب اليمن

القيادي في الحراك الجنوبي “السعدي” عمليات تجنيد الشباب الجنوبيين لخوض معارك نجران أشبه بتجارة (الرقيق)

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

وصف القيادي في الحراك الجنوبي عبدالكريم السعدي عمليات تجنيد الشباب الجنوبيين لدفعهم صوب معارك نجران على الحدود اليمنية السعودية بأنها اشبه بعمليات تجارة الرقيق مستغربا عدم ادلاء القيادات الجنوبية بأي تصريح حيال ذلك .
وجاء ذلك في تصريح بعث به السعدي إلى صحيفة “عدن الغد” وجاء فيه :
لماذا لم نسمع أو نقرأ أي بيان أو تصريح أو حتى تعليق من قبل (كبار) الجنوب السادة علي ناصر محمد. ..علي سالم البيض. ..عبدربه منصور هادي …عبدالرحمن الجفري. ..الشيخ صالح بن فريد العولقي. .. السيد حيدر العطاس والآخرين ….
وذلك حول الطريقة التي تتم بها عملية تجنيد وترحيل شباب الجنوب للقتال نيابة عن قبائل صنعاء والدفاع عن حدود المملكة العربية السعودية ، خصوصا أن الطريقة التي تتم بها هذه العملية لاتحفظ ابسط الحقوق المادية والمعنوية لأبناء الجنوب ولا تصب بفعلها في خانة خدمة أهداف قضية الجنوب المتجسدة في استعادة الأرض الجنوبية المسلوبة وإقامة الدولة الجنوبية الجديدة ، والتي ايضا لاتحترم حتى آدمية أبناء الجنوب وتحولهم بطريقة مباشرة أو غير مباشرة الى اجراء ومرتزقة لايرتقون حتى إلى حقوق عصابات البلاك ووتر …
نتمنى أن يخرج كل جنوبي عن صمته ويحاول إيقاف تجارة الرقيق التي بدأت تمارس تحت شعار المعركة في الجنوب والتي تعبث بالمجتمع الجنوبي تحت شعارات واهية وكاذبة باسم الحرب المقدسة ضد الروافض والتي لانعارضها ولسنا ضدها ولكننا نرفض أن نصبح بضاعة يتاجر بنا باسمها ….
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com