عين اليمن على جنوب اليمن

مصادر تكشف عن رساله وجهها السلطان قابوس للملك سلمان ينصحه بايقاف الحرب على اليمن

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

كشف مصدر مقرب عن رسالة أحيطت بالسرية التامة أرسلها السلطان قابوس بن سعيد الى الملك سلمان بن عبدالعزيز يذكره فيها بأنه نصحه ثاني يوم بوقف الحرب ضد اليمن وأن هذه الخرب فخ أمريكي واضح المعالم يستهدف المنطقة.
وقال المصدر انه ورد في الرسالة ايضا لقد قدمت لك نصيحة أخوية ولكنك لم تنتصح وصدقت من حولك من الصبيان المتهورين وأولئك الذين شجعوا على دخولكم هذه الحرب وهذا المستنقع لأهداف سياسية واقتصادية وأنفقتم عليها مليارات الدولارات كونها حرب استنزاف وكنتم في غنى عن ذلك.
وتابع المصدر سرد محتوى الرسالة قائلا: اليوم نلاحظ ان الوضع الاقتصادي والمعيشي داخل المملكة تغير وازداد سوءا بالاضافة الى سقوط المنطقة الجنوبية نجران وعسير وجيزان وأنتم لا تزالون تبحثون عن جيوش لتستعيدوا الاراضي الجنوبية التي وقعت تحت قبضة الحوثيين ، متسائلا : اين ذهب أولئك الذين زجوا بكم في هذا المستنقع ؟!!.. لقد اصبح ثمن الخروج منها باهضا ومكلفا جدا خاصة بعد ان دمرتم البنية التحتية في اليمن وقتلت طائرات تحالفكم الاطفال والنساء اين ستذهبون من كل هذا ؟!.. المجتمع الدولي لن يسكت اكثر من هذا لذلك حاولوا التخلي عن الكبرياء والغرور واخرجوا من مستنقع هذه الحرب قبل ان تزيد اتساعاً وتوسعاً.
وقال المصدر ان جلالة السلطان قابوس بن سعيد عرف عنه الحكمة والورع والتأني في اتخاذ اي قرار وقد قدم النصح في كثير من اﻻمور لكثير من قادة الدول فعملوا بنصيحته عدى الملك سلمان ونجله محمد الذين امتطوا صهوة الغرور والكبرياء حتى وصلوا الى ما هم عليه اليوم.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com