عين اليمن على جنوب اليمن

الناشطة”سناء مبارك” تكشف عن المسؤول الأول في تنفيذ مجزرة المجندين بعدن

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

علقت الناشطة الجنوبية سناء مبارك على الجريمة البشعة الذي ارتكبتها عناصر داعش صباح اليوم الأثنين بحق المجندين التابعين لكتائب المحضار في حي السنافر بعدن.
وجاء تعليق الناشطة “سناء” بعد متابعتها لوسائل التواصل الإجتماعي الذي اتهمت فيه بعض الناشطين والإعلامين انهم من يقف وراء تلك الجريمة البشعة من خلال منشوراتهم على مواقع التواصل اهمها “فيسبوك”حيث ذكرو اماكن تجمع المجندين الذي بدور التنظيم جهز لعملية استهدف تجمع المجندين.
الناشطة سناء مبارك وضحت في منشور لها على صفحتها ب”فيسبوك” أن الإرهابين التي سمتهم بالإنغماسين لا ينتظرون تصريح مسؤول معين أو إعلامي معين لتحديد أماكن فريستهم ولكن استخباراتهم هي من تحدد لهم أماكن الفريسة حيث قالت ” الكائن الانغماسي لا يرتاد مواقع التواصل الاجتماعي، هذه معلومة على الهامش. وأضافت “الكائنات الانغماسية جميعها مننا وفينا و تعرف مداخل المدينة وأزقتها ولا تحتاج ان يدلها عليها أحد”
وأشارت الناشطة إلى أن من صنع الجريمة هو من دعى المجندين للتواجد في مكان الجريمة في توضيح منها أن قائد كتائب المحضار هو المسؤول عن تفجير المجندين حيث قالت”الكائن الانغماسي مش منتظر الصحفي فلان حتى يشير إلى ظاهرة مريبة في مجتمعه حتى يتحرك لأن الذين خلف هذه الكائنات الانغماسية هم من يصنعون هذه الظواهر بأنفسهم”
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com