عين اليمن على جنوب اليمن

توكل كرمان تثبت تمني وزير داخلية هادي بإطالة الحرب في الشمال وناشطون يصفونه بالمرتزق المفضوح

المشهد الجنوبي الأول/متابعات خاصه

على خلفية النزاع والصراع على المصالح الشخصية نشرت وسائل إعلام المحلية ان وزير دالخية هادي حسين عرب قال “إنه يتمنى اطالة الحرب في الشمال “
وعلق ناشطون على مقولته حيث وصفوه بالمرتزق المفضوح حيث اعتبرو ان مقولته تؤكد على تخليه عن الوطنية وسعيه في الرياض وراء الريال السعودي
الناشطة الإصلاحية توكل كرمان علقت على مقولة “عرب” قائلة في تغريدة لها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر : ” وزير داخليتنا المحترم يتمنى ان تطول الحرب في الشمال، قال من اجل يتمكن من ترتيب الوضع في الجنوب، هذا التصريح كفيل بإقالة الرئيس وليس الوزير فقط”.
وكانت وسائل إعلام محلية قد زعمت ان وزير الداخلية حسين عرب، قال انه يتمنى اطالة الحرب في الشمال لترتيب الوضع في الجنوب.. الأمر الذي دفع وزير الداخلية إلى نفي تلك المزاعم واتهام وسائل إعلام موالية للمخلوع صالح والحوثيين بالوقوف وراء تلك المزاعم المنسوبة التي قال ان الهدف منها إرباك الحكومة الشرعية في استعادة المدن المحتلة من قبل الحوثيين والمخلوع صالح.
وعلى مدى الأشهر الماضية لم تدن كرمان التي فازت قبل سنوات بجائزة نوبل للسلام ضمن ثلاث نساء في العالم، الهجمات والاغتيالات التي يتعرض لها الجنوبيون، الأمر الذي زاد من الاتهامات الجنوبية لجماعة الإصلاح بالوقوف وراء الهجمات الإرهابية التي تتعرض لها بلادهم.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com