عين اليمن على جنوب اليمن

توكل كرمان تهاجم التحالف وحكومة هادي للمرة الثالثة وتصفهم بالفاشلين

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

هاجمت الناشطة المنتمية لحزب الإصلاح توكل كرمان للمرة الثالثة على التوالي دول التحالف العربي وحكومة هادي ووصفتهم بالفاشلين.
واعترفت الناشطة في منشور لها على موقع النواصل الإجتماعي”فيسبوك”بفشل دول التحالف وحكومة هادي في كل عملياتهم التي شنوها في اليمن جنوبه وشماله.
وفي منشور لها عقبت فيه على العملية افرهابية التي استهدفت المجندين بعدن بعد استنكر ناشطون موقفها تجاه الجنوب ووقوفها مع العمليات الإرهابية التي تطال المحافظات الجنوبية حيث قالت في تغريدتها:”يتعدد المسؤولون عن الجريمة الارهابية التي طالت المتطوعين للتجنيد في عدن اليوم وبحق الوطن، من منفذ الجريمة الارهابية وجماعته وفكرها المتطرف، الى المخلوع مهندس الارهاب الكبير في اليمن، ثم إلى الجهات المسؤولة عن الجوانب العسكرية والامنية في عدن وأولهم التحالف ، لفشلهم الذريع الذي لم يعد بحاجة الى دليل”.
مبدية تخلي موقف حزب الإصلاح من وقوفه وراء الجريمة الذي اثبتت مراقبون وقوف انتماء تنظيم داعش الذي تبنى العملية لحزب الإصلاح كما اثبت سياسيون دعم افخوان المسلمين لهذا التنظيم في أكثر من دولة عربية.
وأضافت المنتمية لحزب الإصلاح الإرهابي”مهندس الارهاب والخراب جاهز في غرفة العمليات يزاول مهامه بمهارة كالعادة ، والفاشلون هم ايضا يزوالون مهامهم في ادارة المحافظات المحررة بفشل ذريع مدنيا وامنيا وعسكريا”.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com