عين اليمن على جنوب اليمن

الإصلاح يعلن تضامنه مع الانتقالي بطريقة غير مباشرة

المشهد الجنوبي الأول | خاص

 

في خطوة تشير إلى تضامن غير مباشر  للاصلاح مع المجلس الانتقالي، اتهم الحزب، اليوم الاحد، الرئاسي، بتنفيذ مخطط خطير ضد الجنوب والتآمر على ابنائه لتمرير اجندات أجنبية تهدف إلى السيطرة على ثرواته.

وقالت مصادر خاصة مقربة من قيادات الحزب،  ان السعودية تستخدم العليمي كأداة لتمرير مشاريعها في الجنوب وإنهاء كل القوى الجنوبية التي تعارض السعودية ومشاريعها، من خلال قوات درع الوطن التابعة لها والتي تكمل سيطرتها على كل المنشآت والمؤسسات الحكومية خلال الأيام القادمة.

وأوضحت المصادر أن قوات درع الوطن التابعة لسعودية أصبحت تسيطر على عدد من المواقع العسكرية الهامة في عدن بعد طرد عناصر الانتقالي منها.

وبحسب المصادر فأن العليمي يقوم بتنفيذ مخطط خطير يهدف إلى تسليم المحافظات الجنوبية للعناصر السلفية التي شكلتها السعودية، والسيطرة عليها والتحكم في ثرواتها، مشيرة إلى أن عودة المحرمي الى عدن جزء من ذلك المخطط.

وكان نائب هادي المقال الجنرال علي محسن الأحمر، اتهم السعودية بتفخيخ مدينة عدن  من خلال إرسال كمية هائلة من الأسلحة إلى قوات درع الوطن المشكلة من السعودية.
وقال محسن على لسان مستشاره الإعلامي رئيس تحرير صحيفة “أخبار اليوم” الممولة منه سيف الحاضري “لست متفائلًا بالمتغيرات التي تشهدها عدن”، مضيفا ان حجم السلاح الداخل لمدينة عدن خلال الـ72 ساعة الفائتة تكفي لو أنها توجهت للجبهات لإحداث متغير عسكري هام على الأرض من شأنه أن يغير مسار التفاوض المخجل الذي تجريه السعودية ” ، حد تعبيره.
وتابع مخاطباً السعودية: ” لماذا تفخخ المدن بالميليشيات والسلاح وتمنع السلاح على الجبهات ؟ “.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com