عين اليمن على جنوب اليمن

ردا على توجيهات السعودية بنشر قوات الإصلاح…الإنتقالي يقيم عرض عسكري كبير لقواته في أبين

المشهد الجنوبي الأول _ أبين

اقام الإنتقالي الجنوبي اليوم الأحد عرض عسكري مهيب لقواته في محافظة أبين ردا على التوجيهات السعودية التي نصت على انتشار قوات الحماية الرئاسية التابعة للإصلاح في أبين.

ودشن الانتقالي وباشراف (أبو مشعل الكازمي) مدير أمن محافظة أبين  صباح اليوم الأحد بعاصمة المحافظة زنجبار قوات أمن أبين العام التدشيني 2023 في عرض عسكري مهيب هو الأول من نوعه في عاصمة المحافظة زنجبار وبحضور قيادات عسكرية وأمنية رفيعة المستوى وتواجد جميع الوحدات الأمنية في المحافظة وبعض القادة العسكريين والسياسيين.

وخلال العرض العسكري القى العميد علي ناصر بوزيد باعزب كلمة رحب فيها بجميع الحاضرين في هذا العرض العسكري المهيب مؤكدا على استمرار قواته الدفاع ان أبين من التدخلات السعودية الإصلاحية والتي ليست وليدة اللحظة.

و قال في كلمته أننا لن نتهاون أبدا على تمزيق النسيج الأبيني أو زعزعت امن واستقرار المخافظة وأننا سنضرب بيد من حديد لمن تسول له نفسه ذلك، مؤكدا بان أبين خط احمر وستظل الرقم الصعب إلى الازل.

يأتي هذا العرض بعد التوجيهات السعودية لقوات الحماية الرئاسية التابعة للإصلاح باستلام محافظة أبين والانتشار فيها تمهيدا لاخراج قوات الانتقالي منها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com