عين اليمن على جنوب اليمن

محتجون ينفذون اعتصام مفتوح ضد القوات السعودية في عدن

المشهد الجنوبي الأول | عدن
نفذ العشرات من طلاب وإدارة “أكاديمية بازرعة للطيران” الإثنين، اعتصام مفتوح ضد القوات السعودية “802” المتواجدة في مطار مدينة عدن.

وقالت مصادر محلية، أن المحتجون، نصبوا أول خيمة للاعتصام بالقرب من مطار عدن، احتجاجا على إغلاق الهنجر التدريبي الخاص بالأكاديمية من قبل القوات السعودية “802” المتواجدة في المطار.

وأوضحت المصادر أن إغلاق القوات السعودية للهنجر الواقع بمحاذاة سور المطار، والتابع للأكاديمية، أسهم في تعطيل الجوانب التطبيقية لطلاب الأكاديمية، ما دفع الطلاب والكادر الإداري، إلى تنفيذ الاعتصام، بعد قرابة 7 وقفات احتجاجية دون أن يتلفت إلى مطالبهم أحد، موكدة عدم رفع الاعتصام حتى يتم استعادة حقوقهم القانونية بفتح الهنجر أمام الطلاب.

وأشارت المصادر الى ان لجنة الاعتصام لطلاب بازرعة مستمرة في الاعتصام، والتصعيد خلال الأيام المقبلة اذا لم يتم تنفيذ مطالبها، لافتا إلى أن بناء الهنجر جاء بترخيص رسمي وفق الأنظمة والقوانين اليمنية.

وبحسب المصادر، فان مناشدات لجنة الاعتصام وإدارة أكاديمية بازرعة، لولي العهد السعودي محمد بن سلمان العمل على انصافهم، كشفت مدى عجز مجلس القيادة الرئاسي وحكومته بفتح هنجر خاص بتطبيق المواد العملية لطلاب الاكاديمية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com